التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة والتي تم الإعلان عنها منذ ساعات قليلة، ومنذ أن اعتمد المحافظ النتيجة والكثير من أولياء الأمور والطلاب يبحثون عن المواقع التي يمكنهم من خلالها الحصول على النتيجة بكل سهولة،

والحقيقة أن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة قامت بتوفير العديد من الطرق المختلفة التي يمكن للطلاب استخدامها حتى يتمكنوا من معرفة الدرجات الخاصة بهم.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة تم اعتمادها من قبل خالد عبد العال محافظ القاهرة، وقد بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية 83.9%، حيث تقدم لامتحان الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة 162293 طالب وطالبة حضر منهم الامتحان 160432 طالبا وطالبة، وتمكن من النجاح في الامتحانات 134626 طالب وطالبة.

ومن الجدير بالذكر أن هناك 266 طالب وطالبة قد تمكنوا من الحصول على الدرجات النهائية في امتحانات هذا العام، وحصلت إدارة السيدة زينب على المركز الأول كأعلى الإدارات التعليمية في محافظة القاهرة تحقيقا لنسبة النجاح، حيث حققت الإدارة نسبة 99.16%، وجاء في المركز الثاني إدارة شبرا الخيمة التي تمكنت من تحقيق نسبة نجاح 97.77%، وجاء في المركز الثالث إدارة حلوان التعليمية التي تمكنت من تحقيق نسبة نجاح 96.97%.

كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح بلغت 96.7%، واعتمد سيادته امتحانات المكفوفين بنسبة نجاح 76.6%، وامتحانات المدارس الدولية بنسبة نجاح 99.9%.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسكندريه2021 بالاسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة إعدادية القاهرة

كان حمد عطية مدير التربية والتعليم بالقاهرة قد أعلن أنه يمكن لطلاب الشهادة الاعدادية بالقاهرة الحصول على النتيجة الخاصة بهم بالعديد من الطرق المختلفة.

حيث يمكن لهم الحصول على النتيجة من خلال موقع نتائج التعليم الأساسي باستخدام أرقام الجلوس التي قاموا بتأدية الامتحان بها، ويمكنهم من خلال الموقع طباعة النتيجة الخاصة بهم.

علاوة على ذلك يمكن لطلاب محافظة القاهرة الحصول على النتيجة من خلال الاتصال على رقم 5757 من أي محمول، كما يمكنهم الاتصال على الرقم الأرضي 09000100.

وأعلن سيادته أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة سوف تكون متوفرة في المدارس بحيث يمكن للطلاب التعرف على النتائج الخاصة بهم في حالة تعذر الحصول عليها بالطريقة الالكترونية.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *