التخطي إلى المحتوى
الآن رابط الحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس.. سجل بياناتك للحصول علي النتيجة فور إعلانها

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني عن اقتراب ظهور نتيجة الثانوية العامة علي أن يتم ظهورها يوم 17 من شهر أغسطس الجاري 2021، ثم إعلان اوائل الثانوية العامة في مؤتمر وزير التربية والتعليم الساعة الواحدة ظهراً، ثم يتم الآن عبر الوزارة تحديد نسب النجاح لهذه السنة وتحديد مؤشرات النجاح لعام 2021، ونستعرض لكم عبر موقع مصر مكس رابط الحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

رابط الحصول علي نتيجة الثانوية العامة
وزير التربية والتعليم

أكدت وزارة التربية والتعليم علي موعد ظهور النتيجة في يوم 17 من شهر أغسطس الجاري الموافق الثلاثاء، في الساعة الواحدة ظهراً.

وأشار وزير التربية والتعليم أن تصحيح أوراق امتحانات الطلاب يتم بشكل إلكتروني ولأول مرة يتم في مكان واحد مركزي علي عكس السنوات السابقة عندما كان يتم التصحيح في كنترولات المدريات.

ثم قال وزير التربية والتعليم أن الوزارة تجري الآن عملية حجب نتائج الطلاب الغشاشين وتقوم بانشاء ثاعدة بيانات ظهور النتيجة.

ونستعرض لكم عبر هذا المقال رابط الحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس، ويمكن للطلاب التسجيل للحصول علي النتيجة.

خطوات التسجيل للحصول علي النتيجة

أكدت الوزارة علي ضرورة عدم الالتفات للشائعات وكما يدعي البعض عن درجات 10% للرأفة، وقال الوزير أن هذا الأمر ليس له اي اساس من الصحة، ويتم اعلان النتيجة بعد مؤتمر الوزير وإعلان اوائل الثانوية العامة 2021.

ويمكن لجميع الطلاب وأوليا أمورهم الحصول علي نتيجة الثانوية العامة فور إعلانها يوم الثلاثاء 17 أغسطس من خلال تلك الخطوات:

  • الدخول عبر محركات البحث علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من خلال هذا الرابط: https://moe-register.emis.gov.eg/.
  • ثم انشاء حساب أو تسجيل الدخول إلي الحساب
  • بعد ذلك يتم فتح بيانات الطالب للحصول علي النتيجة، ثم كتابة اسم الطالب.
  • ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة له.
  • الضغط علي سجل الآن.
  • يتم التسجيل للحصول علي النتيجة فور إعلانها.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *