التخطي إلى المحتوى
اعرف الان.. نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس والرقم القومي
نتيجة الثانوية الازهرية 2021

نتيجة الثانوية الأزهرية بالرقم القومي أعلن قسم معهد الأزهر عن الطريقة الحالية للتحقق من نتائج الثانوية للمدراس الأزهرية عام 2021، الدخول إلى رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، ثم تحديد علامة تبويب الطالب، وبعد الدخول إلى الصفحة الرئيسية، حدد نتائج الاختبار من الخيارات المتوفرة وهو الخيار الأول ثم كتابة الأرقام القومية   للاستعلام عن نتائج شهادة المرحلة الثانوية الأزهرية ثم البحث عن النتائج باستخدام أرقام الجلوس لعام 2021.

نتيجة الثانوية الأزهرية بالرقم القومي

  • كيفية التحقق من نتائج الثانوية الأزهرية عام 2021 بالرقم القومي وأكد أنه يمكن الاستعلام عن نتائج الثانوية الأزهرية عام 2021 من خلال الرقم القومي، وسيتم الإعلان عن النتائج رسميًا بمجرد وصولها، إلى 113 ألفًا و 473 طالبًا، منهم ٧٤ ألفا و٧٥٤ طالبا وطالبة في القسم الأدبي، و٣٨ ألفا و٧١٩ طالبا وطالبة في القسم العلمي، ممن اجتازوا امتحان الثانوية الأزهرية 2021 بعد موافقة رسمية من السيد الدكتور محمد الضويني في 609 لجان على مستوى الجمهورية.
  • هنأ الدكتور أحمد الطيب إمام الأزهر الأعظم، أول الثانوية الأزهرية 2021 على الهاتف أمس، وحقق خمسة منهم نتائج 100٪، والمركز الأول كان الشق العلمي الذي استحوذ على 100٪ من المجموع: أحمد محمد جمال سليمان، معهد ميت غمر للأبحاث، ومبنى أمير محمد فهمي، معهد طلعت السيد النطامي لأبحاث الدكتوراه، محافظة القاهرة، محمد تامر المرزوقي معهد أبحاث حسين طلخا، محافظة الدقهلية، محمد محمد حسن علي. (معهد محمد عبد الوهاب النموذجي للحج بمحافظة الشرقية ومحمود السيد محمود عبد الفتاح (معهد انشاص الرمل) محافظة الشرقية.
  • وحصلت الطالبة نجلاء يوسف كامل محمود بمعهد ألو خوص للبنات بمحافظة أسيوط على المركز الأول في قسم الأدبي بنسبة 99.5٪، بينما حصل الطالب عصام محمد إبراهيم السيد (معهد سنيان بمحافظة الغربية) على المركز الأول وبلغ مستوى قدرة الطالبة. 97.14٪.

رابط بوابة الأزهر

ويمكنك الآن الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية عبر  بوابة الأزهر الالكتروني،  من خلال ادخال رقم الجلوس فقط،  وتعد بوابة الأزهر الشريف،  هي الموقع الرسمي الوحيد المخصص للإعلان عن نتائج طلاب الأزهر، علما بأنه يجب عليك التوجه إلى المعهد التابع لك، للحصول على مستند رسمي للنتيجة، واما عن  خطوات الحصول على نتيجة الثالث الثانوي الأزهري 2021 قم باتباع الخطوات الاتية:

  1. قم بالدخول الي  بوابة الأزهر الإلكترونية.. من هنا.
  2. ثم قم باختر نتيجة الثانوية الأزهرية 2021.
  3. قم بادخال رقم الجلوس بشكل صحيح.
  4. اختر الشعبة المقيد بها “علمي أم أدبي”.
  5. اضغط على كلمة “النتيجة”.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *