التخطي إلى المحتوى
هل يؤثر دعم المواشي على الضمان المطور؟…”الموارد البشرية” تطرح آخر التفاصيل
هل يؤثر دعم المواشي على الضمان

فور الإعلان من قبل وزارة البيئة والمياه والزراعة عن إمكانية التسجيل في دعم مربي الماشية لكافة من ينطبق عليهم الشروط، قد تسائل مختلف المواطنين والمستفيدين هل يؤثر دعم المواشي على الضمان، حيث ان هناك بعض من أنواع الدعم التي توقف صرف الضمان الاجتماعي بناءًا على الشروط المطروحة من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، لكن هناك بعض الاستثناءات لبعض أنواع الدعم والتي قد تم الإعلان عنها من قبل المسؤولين.

هل يؤثر دعم المواشي على الضمان

يتم تصنيف دعم مربي الماشية على انه واحدًا ضمن أنواع الدعم التي يستفيد منها اعداد كبيرة من المواطنين، على أن يستفيد من الدعم المواطنين الذي ينطبق عليهم الشروط المطروحة من وزارة البيئة والمياه والزراعة واهمها ان يكون المتقدم ضمن العاملين في مجال تربية المواشي أو المجال الزراعي في المملكة العربية السعودية.

أجابت وزارة الموارد البشرية عن سؤال لمواطنين هل يؤثر دعم المواشي على الضمان، حيث قد قالت إن دعم الضمان المطور يعتمد على عدم زيادة الدخل الشهري الخاص بالأسرة عن الحد المانع الخاص بالحصول على الدعم، أما عن دعم المواشي فإنه لا يؤثر على صرف الضمان الاجتماعي المطور طالما لم يزيد الدخل الشهري للمستفيد عن الحد المانع للضمان.

تسجيل دعم مربي المواشي 1444

  • في اول الخطوات المُعلنه للتسجيل قم بالدخول إلى منصة”إنعام” وهي المنصة المعتمدة من قبل وزارة البيئة والمياه والزراعة للحصول على الدعم.
  • قم بتسجيل الدخول إلى المنصة عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة السر لإمكانية التسجيل.
  • فور الدخول إلى الموقع سوف تظهر امامك مختلف الخدمات المتاحة، قم باختيار خدمة “تسجيل دعم المواشي”.
  • سيطلب منك الموقع إدخال مختلف البيانات الشخصية للتأكد من أحقية الحصول على الدعم، ومن ابرز البيانات التي يتم طلبها هي رقم الهوية الوطنية واسم المستخدم وتاريخ الميلاد والوظيفة والعنوان السكني إضافةً إلى العديد من البيانات الأخرى.
  • بعد إدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة قم بالضغط على ايقونة “إنهاء التسجيل”.
  • بعد أن تتم مراجعة البيانات الخاصة بك سوف يتم التواصل معك من قبل المسؤولين.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *