التخطي إلى المحتوى
وفاة الاسطورة جيرد مولر عن عمر يناهز 75 عام
وفاة الاسطورة جيرد مولر عن عمر يناهز 75 عام

تدول الناس من محبي كرة القدم من جميع انحاء العالم خبر وفاة الاسطورة جيرد مولر، وذلك حيث أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني وفاة أسطورته جيرد مولر ، النجم الألماني السابق ، عن عمر يناهز 75 عامًا.

وفاة الاسطورة جيرد مولر

وقال بايرن في بيان: “مولر صنع التاريخ مع بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني وسجل 566 هدفا مذهلا في 607 مباراة رسمية مع بايرن ميونيخ”، وأضاف البيان انه  “لا يزال يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف المسجلة،  في البوندسليجا برصيد 365 هدفا، فضلا عن كونه هداف الدوري سبع مرات”.

وأوضح البيان الدور الذي لعبه أسطورة كرة القدم الألمانية مع منتخب بلاده “سجل 68 هدفا في 62 مباراة دولية مع المنتخب الألماني”، وقال هيربرت هاينر رئيس بايرن ميونيخ: “المهاجم السابق سيبقى في الأذهان على أنه أعظم مهاجم في كل العصور”.

وأضاف “اليوم يوم حزين ومظلم لبايرن ميونيخ وجميع جماهيره”، حيث ان جيرد مولر كان أعظم مهاجم في كل العصور،  وشخص رائع وشخصية في عالم كرة القدم.

نادي بايرن ميونج ووفاة مولر

من جانبه قال الرئيس التنفيذي للنادي البافاري أوليفر كان: “نبأ وفاة جيرد مولر يحزننا كثيرا. إنه أحد أعظم الأساطير في تاريخ بايرن ميونيخ ، وإنجازاته لا مثيل لها حتى يومنا هذا. وسيظل إلى الأبد جزءًا من التاريخ العظيم لبايرن وكل كرة القدم الألمانية “.

“كلاعب وكشخص ، يمثل جيرد مولر بايرن ميونيخ،  وتطوره إلى أحد أكبر الأندية في العالم، وسيظل جيرد في قلوبنا إلى الأبد.”

حياة جيرد مولر كا لاعب

يعتبر جيرد مولر من أفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم، فقد أمضى لاعبا قرابة 15 عامًا مع بايرن ميونيخ،  وساعدهم في  تحقيق النجاح في كأس أوروبا ثلاث مرات، كما قادهم مولر أيضًا إلى الي الفوز ب أربعة ألقاب في الدوري الألماني، ليصبح مولر هداف الدوري الألماني على الإطلاق.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *