التخطي إلى المحتوى
“عاجل”: تعليق الدراسة حضورياً غدًا في هذه المناطق لهذا السبب وتحويلها عن بُعد
تعليق الدراسة حضورياً

بأمر رسمي عاجل من عدد من الإدارات التعليمية تقرر تعليق الدراسة حضورياً غدًا في كل المدارس التابعة لتلك الإدارات التعليمية، موضحة سبب تعليق الدراسة الحضورية وتحويلها عن بُعد، وبعد التعليق بحث الطلاب وأولياء الأمور عن وكالة تعليق الدراسة عاجل الرياض وطقس العرب كي يتأكدوا من أن التعليق تم بشكل رسمي، وفي تقرير اليوم سنوضح لكم سبب التعليق والإدارات التي عُلقت الدراسة الحضورية بها.. فضلًا تابعونا.

تعليق الدراسة حضورياً غدًا

تقرر رسميًا تعليق الدراسة غدا في السعودية في عدد من المناطق، والسبب هو الحالة المطرية التي تتعرض لها المملكة العربية السعودية الساعات الجارية، وعبر قناة وكالة تعليق الدراسةتليجرام تم الإعلان بشكل رسمي عن تعليق الدوام الحضوري في المدارس التابعة لعدد من الإدارات التعليمية، حيث تُحول الدراسة عبر منصة مدرستي عن بُعد، حيث جاء التعليق في المناطق التالية حتى الآن.

وكالة تعليق الدراسةتليجرام

عبر وكالة تعليق الدراسه تقرر تعليق الدراسة الحضورية في منطقتي الزلفي والمجمعة حتى الآن ومعهم الغاط، ولذا نجد الطلاب من باقي المناطق يتساءلون عن حقيقة تعليق الدراسة في الشرقية وحقيقة تعليق الدراسة في الرياض يوم الخميس وما شابه ذلك، والجدير بالذكر أنه لم يتم تعليق الدراسة إلا في هذه المناطق، على أن يتم تحويل الدراسة الحضورية فيها غدًا عبر منصة مدرستي.

المركز الوطني للأرصاد الجوية

تقرر بأمر رسمي عاجل تعليق الدراسة حضورياً غدًا الخميس السادس والعشرين ليناير لعام 2023، ولذا نجد الطلاب وأولياء أمورهم يرغبون في الوقت الحالي بالتعرف على أخبار الدراسةفي السعودية اليوم والإطلاع على طقس العرب وطقس المجمعة وطقس الطائف وتلك الأماكن والتعرف على تقرير المركز الوطني للأرصاد الجوية.

والجدير بالذكر أن التقرير من المركز الوطني للأرصاد جاء موضحة وجود حالة مطرية قادمة على عدد من المناطق بالمملكة العربية السعودية، حيث هُناك عدد من التوقعات بسقوط الأمطار مع وجود اضطرابات جوية بوسط المملكة العربية السعودية وشرقها غدًا الخميس، حيث ستنخفض درجة الحرارة وستكون أبرد من الدرجات المعتادة، حيث درجات الحرارة منخفضة بالمنطقتين الشرقية والوسطى، لذا الزموا منازلكم وتابعوا معنا حال تعليق الدراسة في أي منطقة أخرى سنوافيكم.. دمتم سالمين وبخير دائم.

حقيقة تعليق الدراسة غدًا الأحد

وعن تعليق الدراسة الحضورية غدًا الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر يناير لعام 2023 فلم يتم تعليق الدراسة بعد، وعلى أساسه فإن الدراسة حضورية داخل المدارس والجامعات السعودية في كل المناطق، ونتمنى لكم يوم دراسي سعيد.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *