التخطي إلى المحتوى
عاجل: ولي العهد يوجه بتقديم المساندة والدعم للجانب القطري في استضافته لكأس العالم 2022
ولي العهد يوجه بتقديم المساندة والدعم 

قام ولي العهد بتوجيه كافة القطاعات في المملكة وعلى راسهم وزير الرياضة بتقديم المساندة والدعم للجانب القطري في استضافته لكأس العالم، كما أكد على أهمية رفع كافة التقارير إلى ولي العهد مباشرة وكلف وزير الرياضة بذلك، وتعمل المملكة على توفير كافة المساعدات خاصة على المنافذ البرية ومنها منفذ سلوي لتسهيل دخول المشجعين، والتعاون بين الجهات الرسمية القطرية والجانب السعودي كذلك في كافة القطاعات، سوف نتعرف على ما تقوم به المملكة من جهود لمساندة الجانب القطري فيما يقوم به من مجهودات كبيرة لنجاح فاعليات كاس العالم 2022.

ولي العهد يوجه بتقديم المساندة والدعم

تعمل المملكة خلال الفترة الحالية ومع انطلاق فاعليات كاس العالم في قطر 2022 على تقديم كافة اوجه المساندة والدعم للجانب القطري في مجهوداته لاستضافة المونديال. وتوفر المملكة العديد من وسائل الانتقال بين الجانبين سواء من خلال الرحلات الجوية التي يتم تسييرها يوميا. من الرياض والدمام. كذلك الانتقالات من خلال منفذ سلوى الحدودي والذي تم العمل على توسعته وزيادة عدد الصالات لتسهيل الإجرااءت الخاصة بالمسافرين. كما تعمل المملكة على تقديم الدعم داخل الدولة القطرية من خلال تقديم المساعدة للجهات الرسمية المنظمة.

ولي العهد في افتتاح كاس العالم

  • يشهد الآن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان حفل افتتاح كاس العالم في قطر 2022.
  • يقام الافتتاح في استاد البيت وقد تم فتج بوابات الاستاد للجمهور من الساعة الثانية ظهرا.
  • ويستمر استقابل الجماهير والضيوف خلال حفل الافتتاح الذي بدأ الساعة الخامسة مساءً.
  • تقام مباراة الافتتاح بين منتخب قطر ومنتخب الإكوادر في الساعة السادسة.

موعد مباراة المنتخب السعودي

تأتي مبارايات المنتخب السعودي خلال اليومين القادمين وبالتحديد يلعب أولى مبارايته ضد منتخب الأرجنتين ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الثالثةفي دور المجموعات ، يوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر. ثم يقابل نظيره البولندي يوم السادس والعشرين من شهر نوفمبر وأخيرا يقابل المنتخب المكسيكي يوم الثلاثين من شهر نوفمبر. تقوم أمانة جدة بنشر العديد من الشاشات لدعم المنتخب ونقل مبارايته في الحدائق العامة حتى يتمكن الجميعمن متابعة مباريات الأخضر.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *