آخر أخبار وزارة التعليم اليوم الثلاثاء وفيه تنويه للمعلمين وموعد احتفالات اليوم الوطني بعد تأخيره

تآخر أخبار وزارة التعليم اليوم في خمس دقائق فقط حيث حرصنا خلال الأيام الأخيرة على انتهاء الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1445 على جعلك تتعرف على أهم الأخبار التي حدثت اليوم الثلاثاء خلال الساعات الأخيرة، ولكي تتعرف على التفاصيل انظر إلى الفقرات التالية.

آخر أخبار وزارة التعليم اليوم

حرصت وزارة التعليم اليوم على التنويه على جميع المعلمين بضرورة اعتماد الطلبات التي علقت من قبل أنشطة التطوير المهني داخل حساب المدير المباشر، وهذا داخل نظام فارس ويجب أن تقوم برفعها قبل الساعة 11:59 دقيقة في مساء يوم الثلاثاء الموافق 4/3/1445هـ.

هذا بسبب أنه لن يتم اعتماد أو احتساب درجات أي نشاط إذا قمت رفع أنشطة التطوير المهني بعد هذا الوقت، وسيتم الاحتفاظ بهذه الأنشطة في حساب المعلمين المستفيدين للاستفادة منها في ترقيات لاحقة، وسبق وذكر أنه موعد قبول طلب التشريح من أجل الترقية سيكون من يوم 16/3 إلى 7/4 من العام الهجري الحالي.

برنامج الاعانة المالية تكافل

حرصت مؤسسة تكافل وبرنامج وجبتي اليوم على الإعلان أنه تم دعم ما يقارب 400 ألف طالب وطالبة داخل المملكة العربية السعودية، ويشمل هذا الدعم جميع المدارس المتواجدة داخل الحد الجنوبي ومجموعة تابعة لبرامج الدعم العيني، بالإضافة إلى مدارس الساحل الغربي.

كم يوم إجازة اليوم الوطني للطلاب والمعلمين؟

حرصت وزارة التعليم اليوم على اصدار قرار أن جميع المدارس بالمملكة بجميع أنواعها ستقوم بالاحتفال باليوم الوطني 93 لمدة أربع أيام، بحيث ستبدأ الاحتفالات من يوم الاثنين الموافق 10من ربيع الأول حتى الخميس الموافق 13 من ربيع الأول، لذلك سيتمتع الطالب بإجازة كبيرة قبل أن يستعد للاختبارات النهائية لهذا الفصل الدراسي.

خطوات تفعيل تطبيق دوم لمنسوبي وزارة التعليم

يمكنك الآن تسجيل الدخول على برنامج دوم الذي تم تخصيصه فقط من أجل منسوبي وزارة التعليم، وبإمكانك أن تقوم بتفعيله عبر البريد الوزاري عن طريق اتباع هذه الخطوات:

  • قم بالدخول على تطبيق دوم.
  • ادخل البريد الإلكتروني الخاصة بك في مدرستي.
  • انقر على التالي.
  • يجب أن تنتظر قليلاً إلى أن يصلك الكود على بريدك الإلكتروني.
  • اقبل كامل الشروط التي نصها التطبيق.
  • ضف البيانات الشخصية كاملة.
  • تستطيع من خلاله الحصول على الكثير من العروض الحصرية لجميع الموظفين المنسوبين للعملية التعليمية.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.