آخر أخبار وزارة التعليم ليوم الأحد أهمها جدول دروس الحصص اليومية وعدد أيام آخر إجازة للعام الحالي

إليك الآن أبرز أخبار وزارة التعليم ليوم الأحد في خمس دقائق، حيث ظهرت اليوم الكثير من الفاعليات داخل العملية التعليمية، وبما أن اليوم سيبدأ الأسبوع الحادي عشر أي لم يتبقى سوى أسبوعين فقط على انتهاء العام الدراسي 1443هـ، سنقوم اليوم بالتعرف على ما يريد ولي الأمر والطالب التعرف بها خلال هذه الفقرات.

جدول دروس الحصص اليومية

حرصت قناة عين التعليمية التابعة للمملكة العربية السعودية على القيام بالإعلان عن مواعيد الدروس المباشرة والإعادة لجميع الصفوف الدراسية، حيث يمكنك أن تقوم بمتابعة الدروس التي تريد عليها بشكل مباشر عبر تردد 12437 أو يمكنك أن تقوم بالذهاب إلى الرابط الرسمي الخاص بها عبر اليوتيوب، وإليك الآن جداول المواعيد.

إدارة تعليم الرياض

حرصت اليوم إدارة تعليم الرياض بالبدء في الاحتفال بطلاب مدرسة الفرسان بسبب تأهلهم إلى نهائي بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس لعام 2022، حيث فاز طلاب الفرسان بالرياض على طلاب السيبوية بالقصيم بثلاث أهداف مقابل لا شيء، ويتم العمل على إنشاء مثل هذه المسابقات من أجل تعزيز روح الرياضة في نفس النشأ.

آخر أخبار وزارة التعليم

حرصت وزارة التعليم اليوم على الإعلان أنه سيتم البدء في استقبال طلبات الترشح للمرحلة الثانية من قبل برنامج الدبلوم العالي، وهذا لكي يتم العمل على تغيير تخصصات المعلمين والمعلمات، وهذا للبدء في تأهيل المدرسين لتدريس تخصصات جديدة بالمقارنة بالتخصصات التي كانوا يقومون بتدريسها فيما سبق.

كما سيتم العمل على ضم المدارس القليلة في العدد، وهذا لأنها انطبقت عليها العديد من الضوابط المختلفة الخاصة بالإدارات التعليمية التابعة للمحافظات، وهذا من أجل رفع الكفاءة التشغيلية لجميع المباني الحكومية، وهذا للعمل على الاستفادة من الكوادر البشرية من الناحية التعليمية والإدارية.

الأسورة الذكية تعمل على جعل الطالب يحصل على الوجبة المغذية الصحية من المقاصف، لكن هناك بعض من أولياء الأمور حريصين على التطوير من مجهودات الوزارة وعملوا على مناشدة المسؤولين من أجل منع بيع الوجبات الغير صحية التي تؤثر بالسلب على حياة الطلاب.

الإجازة الأخيرة في العام الدراسي

يجب أن يعرف الطلاب والطالبات أنهم على موعد الحصول على إجازة نهاية أسبوع مطولة أخيرة خلال الفصل الدراسي الثالث الحالي، حيث ستبدأ من أول يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع حتى يوم السبت من الأسبوع القادم، بحيث ستبدأ الاختبارات النهائية من اختبارات عملية وشفاهيه واختبارات ورقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.