التخطي إلى المحتوى
“مايفعله صلاح غير غير مقبول” آلان شيرر يهاجم النجم المصري محمد صلاح فما السبب؟
آلان شيرر يهاجم النجم المصري محمد صلاح

تعادل ليفربول الإنجليزي في مباراته الأخيرة ضد برايتون 3-3، في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي على ملعب “أنفيلد”، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان ليفربول يطمح كثيراً للفوز لتحسين ترتيبه في جدول الدوري حيث يحل في المرتبة التاسعة، بينما يحتل برايتون المركز الرابع، وبعد هذه النتيجة بدأ أسطورة الدوري الإنجليزي آلان شيرر يهاجم النجم المصري محمد صلاح، فما السبب وراء ذلك؟ اليكم كافة التفاصيل في السطور التالية.

آلان شيرر يهاجم النجم المصري محمد صلاح

وجه نجم وكبير هدافي الدوري الإنجليزي آلان شيرر انتقادا لاذعاً للنجم المصري محمد صلاح، جاء ذلك من خلال تصريحاته التي أدلى بها لبرنامج “ماتش اوف ذا داي”، حيث قال شيرر أن ما يفعله صلاح غير مقبول، وأنه يعتقد أن صلاح لا يقدم أي شيء للفريق، ودلل على وجهة نظره قائلاً: “أن صلاح لا يضغط على الخصم، وأن عليه الاهتمام بلياقته البدنية بدلاً من الضغط على الخصم بهذا الطريقة” ووضح شيرر أيضاً أن هذا الأمر تكرر مع صلاح لأكثر من مرة، وأن ذلك أمر غير مقبول على الإطلاق من لاعب يرتدي قميص ليفربول، ولذلك يجب على صلاح “أن يكون أفضل من ذلك”، كما استشهد شيرر بلقطتين سلط الضوء عليهما، حيث ظهر فيهما صلاح بطيئاً أثناء ضغطه على ويبستر الذي تمكن من التغلب على صلاح بسهولة.

الأسطورة آلان شيرر يهاجم النجم المصري محمد صلاح
الأسطورة آلان شيرر يهاجم النجم المصري محمد صلاح

أهداف ليفربول ضد برايتون

وبالنسبة للمباراة الأخيرة لليفربول ضد برايتون فقد سدد الهدف الأول لصالح ليفربول النجم روبيرتو فيرمينو خلال الدقيقة 34، كما تمكن من تسديد الهدف الثاني خلال الدقيقة الـ 53، أما الهدف الثالث فقد كان هدف عن طريق الخطأ سدده برايتون في شباكه خلال الدقيقة 63 من عمر المباراة.

آداء محمد صلاح خلال الموسم الحالي

يرى الكثيرون أن محمد صلاح نجم كرة القدم المصري البالغ من العمر 30 عاماً، أنه يقدم آداءً باهتا منذ إنطلاق الموسم الحالي، وذلك لأن صلاح شارك مع ناديه ليفربول في سبع مباريات حتى الآن، لم يهز فيها الشباك سوى مرتين فقط، بالإضافة إلى هدف واحد فقط في مباراتين خاضهما مع فريقه في دوري أبطال أوروبا..وأنت عزيزي القارئ ما رأيك في آداء صلاح خلال الفترة الأخيرة؟ شاركنا برأيك من خلال التعليقات.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *