أسعار الدولار في مصر اليوم الاثنين 28 مارس

قفزت أسعار الدولار قفزة هائلة خلال الأسبوع الماضي حيث تخطى سعر الدولار الواحد حاجز الثمانية عشر جنيها بعد أن كان سعره 15.64 جنيها في البنوك المصرية الرسمية، مما أثر بشكل كبير على أسعار العديد من السلع الأساسية والتكميلية، كما تسبب في ارتفاع أسعار مواد البناء بشكل ملحوظ، ويرجع السبب في هذا التغير المفاجيء إلى الأحداث الجارية في أوكرانيا بين كل من أوكرانيا وروسيا الأمر الذي كان له تأثيرا كبيرا على الاقتصاد العالمي، وفيما يلي نستعرض آخر أخبار سعر الدولار داخل البنوك المصرية الرسمية والخاصة.

أسعار الدولار في مصر اليوم

وصل سعر شراء الدولار الأمريكي في البنك المركزي المصري إلى 18.26 جنيها بينما أعلن البنك أن سعر بيع الدولار 18.36 جنيها مصريا.

سعر الدولار في بنك مصر والبنك الأهلي

أما عن أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنوك الحكومية فقد أعلن بنك مصر عن سعر شراء 18.27 جنيها في مقابل 18.37 سعرا للبيع، كما كانت الاسعار في البنك الاهلي المصري مشابهة لنظريتها في بنك مصر أيضا.

سعر الدولار اليوم في بنك Cib

عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أعلن البنك التجاري الدولي والذي يعد واحدا من أشهر البنوك الخاصة في جمهورية مصر العربية عن آخر تحديث لسعر الدولار، فكان سعر الشراء 18.25 جنيها وسعر البيع 18.35 جنيها مصريا.

الدولار في بنك الاسكندرية

حدد بنك الإسكندرية سعر شراء العملة الأمريكية بمقابل 18.25 جنيه للشراء وسعر 18.35 جنيه للبيع.

أسعار الدولار في البنوك الخاصة المختلفة

  • أعلن البنك العربي الافريقي عن سعر شراء الدولار فكان 18.26 جنيها مقابل 18.36 جنيها سعرا للبيع.
  • أما عن سعر الدولار في بنك البركة فكان مساويا لاسعارها في كل من البنك الاهلي المصري وبنك مصر فقد سجل سعر شراء  18.27 جنيها، وسعر 18.37 جنيها للبيع.
  • الدولار في بنك كريدي أجريكول سجل سعر 18.28 جنيها للشراء و18.38 سعر البيع.
  • سعر الدولار في بنك الكويت الوطني سجل سعر شراء 18.27 جنيها وسعر بيع 18.37 جنيها.

سعر الدولار في السوق السوداء

وصل سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء إلى 18.55 جنيها إلا أن هذه السوق شهدت تراجعا كبيرا خلال هذه الفترة بسبب عدم استقرار الأسعار الأمر الذي أثار التخوفات في نفوس تجار العملة، بالإضافة إلى قيام الدولة باتخا الإجراءات اللازمة للحد من نشاط السوق السوداء، كما زاد اقبال المواطنين على التعامل مع البنوك الرسمية والخاصة بشكل ملحوظ.