أسعار شحن سمسا 1443 والشهادات التي حصلت عليها الشركة

أسعار شحن سمسا 1443 سمسا إكسبريس تعتبر من أكبر الشركات الرائدة في مجال النقل السريع، كما تفتخر الشركة بقاعدة عملها القوية التي تمكنهم من تقديم خدمات لعشرات الآلاف من الشركات والأفراد في السوق السعودية منذ سنة 1994م وتوفر للجميع من خلال موقع “wppit” ملف كامل يوضح  رسوم الشحن في شركة سمسا واسعار الشحن للأفراد و المتاجر.

أسعار شحن سمسا 1443

قامت شركة سمسا منذ أن بدأت أعمالها بالمحافظة على توسيع نطاق خدماتها لتشمل النقل السريع الدولى والداخلى الشحن براً وجواً وبحراً، وحلول التجارة الإلكترونية ،التخليص الجمركى، الخدمات الخاصة لقطاع الرعاية الصحية ، إدارة الغرف البريدية قناة التوصيل الخاصة والكثير من الخدمات الأخرى التي أعدت سمسا لتصبح الشريك الأفضل في مجال الخدمات اللوجستية للعديد من الشركات المرموقة في المملكة السعودية.

وتقوم الشركة بتقديم العديد من الخدمات المتميزة للكثير من التنظيمات والدوائر الحكومية التي تعتمد على خدمات تتسم بالدقة في المواعيد وتراعي بالوصول الآمن للشحنات. وتقوم بتقديم الخدمة  لعملائها على مستوى عالى من العناية والجودة.

ما هي شحن سمسا؟

سمسا عبارة عن شركة عربية سعودية وطنية بالكامل تسعى جاهدة، بالإضافة إلي الخدمات اللوجستية المتخصصة، لخدمة المواطنين  العاديين والشركات من تلبية احتياجاتهم المتعلقة بتوصيل الطرود دولياً وداخلياً.

ولذلك أقامت سمسا شبكة واسعة تربط 325 مدينة وبلدة في المملكة وقد قامت سمسا بالتوسع في خدماتها الدولية لتصل الآن لأكثر من 230 وجهة كما تقوم بتوفير الخدمات المختلفة للنقل السريع ، نقل البضائع وخدمات الصادر  والوارد التي تتميز بمستوى مرتفع من الجودة وفعالية التكلفة.

وغير خدمات استلام وتسليم الطرود ،خدمات نقل البضائع ،خدمات اللوجستية وحلول الخدمات المقدمة وتكون على حسب، طلب العميل، فإن خدمات شركة سمسا تدعمها إدارة  تخليص جمركي تعمل بتفان لتخليص كافة الشحنات الدولية الواردة جواً وبراً وبحراً في 8 منافذ في المملكة إن سمسا إكسبريس واحدة من الشركات القليلة في المملكة المسموح لها ب مناولة البضائع الخطرة كام إن سمسا وكيل شحن معتمد عبر جهات مختصة،ومصرح لها بالنقل العابر الترانزيت  TIR.

الشهادات التي حصلت عليها الشركة

  • حصلت الشركة على الكثير من الشهادات منها : ايزو 2005؛9001
  • ايسوزو 200414001 ايزو18001:2015 شهادات المستوى الدولى للامتياز الخدمة tisse بالإضافة إلي اختيارها مرات عديدة كواحدة من الشركات التي تتمتع بأفضل بيئة عمل في المملكة.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.