أقوى الخصومات من كارفور بأسعار خيالية بمناسبة الذكرى السنوية سارع قبل نفاذ الكمية أو إنتهاء العرض

نقدم لكم من خلال موقعنا أقوى الخصومات من كارفور بأسعار خيالية وتنافسية بمناسبة الذكرى السنوية الجديدة وبمناسبة العام الميلادي الجديد 2022، ومن الجدير بالذكر أن كارفور يقدم عروض على جميع المنتجات وخاصة الأجهزة الكهربائية وذلك بخصومات تبدأ من 20% وحتى 50%، لذا سارعوا قبل انتهاء العرض أو نفاذ الكمية، وسوف نتابع معكم أجدد العروض.

أقوى الخصومات من كارفور بأسعار خيالية

يوجد بفروع الشركة أكبر وأضخم الأقسام داخل أسواق كارفور ويعرض به جميع أنواع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية المنزلية مثل شاشات التلفاز والثلاجات وغسالات الملابس وغسالات الأطباق والبوتاجازات والسخانات ومبردات المياه وكلها من صناعة أكبر الشركات العالمية الشهيرة في هذا المجال ويتم عمل عروض مذهلة على كل أنواع الأجهزة التي يحتاجها المنزل.

تخفيضات عيد ميلاد كارفور مصر

بمناسبة احتفال أسواق كارفور مصر بعيد ميلادها الـ 19 تقدم أسواق كارفور أقوى عروضها على المنتجات والأجهزة الكهربائية المنزلية، وهذه العروض مستمرة حتى 16 يناير الحالي، ويتم بيع جميع أنواع الأجهزة الكهربائية بأسعار تقترب من سعر المصنع بالإضافة إلى أنها من إنتاج أكبر وأشهر الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية، كما يتم أيضا عمل عروض خاصة للشباب المقبلين على الزواج وهذا العرض يشمل جميع الأجهزة لتجهيز بيت الزوجية بتخفيضات وتيسيرات مذهلة.

بالإضافة إلى تقديم الشركة عروض مميزة على أنواع أواني الطهي المختلفة من أجود الصناعات وأدوات المائدة، وكل ما يلزم لجهاز العروسة، وتعرض أسواق كارفور مصر أرقى تصميمات المفروشات المنزلية والسجاد الفاخر من أجود الخامات.

تنزيلات أسواق كارفور

  • استمتع بخصم كبير جدا يصل ل 25% على شاشة من بريميام ليد 32 بوصة موديل PRM32PT420 بسعر 2,299 جنيه مصري.
  • اشتري من أسواق كارفور مصر تلفزيون جاك 58 بوصة الذكي عالي الدقة بسعر 6,999 جنيه مصري.
  • يمكنك الحصول من هايبر كارفور مصر على تلفزيون من سامسونج موديل UA55AU7000، بوصة 55 بوصة ذكي 4K فائق الوضوح والجودة بسعر 10,199 جنيه مصري.
  • تنزيلات كارفور مصر على تلفزيون من إتش دي موديل 43EL8250E-A من تورنادو 43 بوصة باللون الأسود بسعر 5,499 جنيه مصري.
  • تخفيضات مجلة كارفور مصر احصل على خصم 25% على تلفزيون جاك 32 بوصة، عالي الدقة موديل E/AS بسعر خاص يصل ل 2,049 جنيه مصري.