أقوي عروض كارفور مصر المميزة بخصومات كبيرة تصل ل 50 %بمناسبة عودة المدارس

عروض كارفور مصر تقدم اقوى العروض والخصومات على كافة السلع والمنتجات، وذلك من أجل محاربة غلاء الأسعار، وخاصة مع بداية موسم عودة الدراسة، حيث توفر كارفور مصر الكثير من المنتجات التي تم البحث عنها من مختلف أدوات الدراسة، وكذلك مختلف السلع والمنتجات الأخري، وسنعرض لكم الآن من خلال موقعنا أهم تلك العروض والتخفيضات التي يقدمها الهايبر في جميع فروع كارفور مصر.

عروض كارفور مصر

يتميز هايبر كارفور مصر بتعدد منتجاتها، حيث يتوفر بالهايبر العديد من المنتجات الغذائية والأدوات المنزلية وكل ما يحتاجه البيت المصري من الأجهزة الكهربائية، فكل ما تبحث عنه عبر الهايبر ستجده بكل سهولة عبر مختلف فروع كارفور مصر.

يوجد بهايبر كارفور مصر مختلف أنواع السلع الغذائية مثل اللحوم الحمراء والبيضاء والأسماك، كما تشمل كلا من البقوليات بمختلف أنواعها، ومنتجات الألبان وغيرها من السلع الغذائية بأسعار مميزة، وذلك حتي يتمكن جميع الفئات من الحصول على كافة احتياجاتهم عبر هايبر كارفور مصر.

تخفيضات مجلة كارفور مصر

تشمل العروض المقدمة من كارفور مصر كلا من منتجات الألبان والدواجن والفواكه والأسماك والخضروات، كما يتوفر بالهايبر اللحوم الطازجة والمجمدة، ويوجد بالهايبر أقسام متنوعة منها قسم المنظفات، وكذلك منتجات العناية بالبشرة للرجال والسيدات وكذلك الأطفال.

مميزات هايبر كارفور

تقدم شركة كارفور لعملائها تطبيق عبر الإنترنت، وذلك ليتمكن جميع العملاء من التسوق عبر هذا التطبيق على الإنترنت دون الحاجة للذهاب للفرع، وخاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وتطبيقا للإجراءات الاحترازية للحفاظ على جميع المواطنين.

كما يوفر الهايبر خصومات كبيرة للعملاء عند الشراء، وذلك من أجل التسهيل علي المواطنين، ويتميز الهايبر بتخفيضات شهرية ينتظرها المواطنين للحصول علي مختلف السلع الغذائية والمنتجات التي يقدمها الهايبر عبر جميع الفروع.

تخفيضات مجلة كارفور

نقدم لكم من خلال هذه المقالة أهم التخفيضات التي يقدمها هايبر كارفور مصر لعملائه بمناسبة موسم عودة المدارس، وحتى يتمكن كل مواطن من شراء كافة احتياجاتهم عبر الهايبر، ومن أهم هذه العروض ما يلي:

  • سعر الفراخ كاملة من كوكي يصل 5 جنيه مصري بدلا من 64.95 جنيه مصري.
  • سعر الاسكالوب البقري يصل 95 جنيه مصري بدلا من 149.95 جنيه مصري.
  • سعر الموزة البقري يصل 95 جنيه مصري.
  • سعر السجق يصل 95 جنيه مصري.