أين يلعب كريستيانو رونالدو الآن .. وكم يبلغ راتبه سنوياً مع فريق النصر السعودي؟

يتساءل الكثير من جماهير اللاعب كريستيانو رونالدو أحد أشهر لاعبي كرة القدم،  أين يلعب الآن بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد نتيجة خلافه مع المدرب، ومتى موعد أول مباراة له،  سنجيب على هذه التساؤلات من خلال موقع مصر مكس ونتعرف على هوية اللاعب الذي حطم أرقام قياسية في تسجيل الأهداف بعالم كرة القدم.

من هو كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو سانتوس أفيرو لاعب كرة قدم، ولد في الخامس من فبراير عام 1985 م، في مدينة ماديرا البرتغالية، دخل عالم الكرة في الأندية البرتغالية المحلية، ثم انضم إلى فريق مانشستر يونايتد في الدوري الانكليزي، وبعد ذلك انتقل إلى ريال مدريد ليسجل انتصارات عظيمة في تاريخ كرة القدم ، ثم عاد إلى فريقه مانشستر يونايتد حتى فسخ عقده في شهر نوفمبر عام 2022 م.

في أي نادي يلعب كريستيانو رونالدو حالياً

وقّع رونالدو عقده مع نادي النصر السعودي، حيث تم الإعلان عنه في الثلاثين من شهر ديسمبر عام 2022 م وفق صفقة انتقال حر، ونشر نادي النصر على حسابه الرسمي أن هذا التوقيع خطوة إيجابية ونقلة نوعية في تطور الدوري السعودي.

كم راتب كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي

من الجدير بالذكر أن رونالدو وقع العقد موسمان ونصف أي يمتد حتى صيف عام 2025 م، ويبلغ راتبه مئتين مليون يورو في السنة، أي مايعادل 27 ريال في الثانية الواحدة، عدا المكافآت والحوافز التي سيحصل عليها من النادي، كماأشارت المصادر أن هذا العرض المغري حث رونالدو الانتقال إلى نادي النصر.

موعد أول مباراة لرونالدو مع النصر

كشفت المصادر الرياضية السعودية عن موعد أول مباراة يظهر بها اللاعب البرتغالي رونالدو في الخامس من يناير عام 2023 م، وذلك أمام فريق الطائي، وستقام هذه المباراة في ملعب مرسول بارك، ويعتقد خبراء أن الملعب سيلاقي حشوداً ضخمة لمشاهدة اللاعب كريستيانو رونالدو وهو يرتدي قميص النصر السعودي الحامل رقم سبعة.

وفي نهاية سطورنا نشير إلى أن اللاعب رونالدو الأغلى ثمناً في عالم كرة القدم، لما حققه من انتصارات اسطورية خلال مسيرته الرياضية.