التخطي إلى المحتوى
تويتر تعلن إتاحة التعديل على التغريدات في النسخة المدفوعة
إتاحة التعديل على التغريدات في النسخة المدفوعة 

أعلنت منصة تويتر عن إتاحة التعديل على التغريدات في النسخة المدفوعة، وقد قامت منصة تويتر بالمرور بفترة تجريب في عدد محدود من البلدان التي اتاحت بها خدمة تويتر بلو المدفوعة، وتعمل منصة تويتر على تطوير الخدمات التي يتم تقديمها ولكن ليس بشكل مجاني، وذلك لسهيل الاستخدام والاتسافدة من عدد من الخصائص الجديدة وسوف نتعرف على خاصية تويتر بلو، وأهم الخدمات التي تم توفيرها ومنها إتاحة التعديل على التغريدات وكل ما يتعلق بها من أمور تم الإعلان عنها على المنصة.

إتاحة التعديل على التغريدات في النسخة المدفوعة

تعتبر منصة تويتر من منصات التواصل الاجتماعي الهامة التي تستقطب الملايين من مختلف أنحاء العالم. تعتمد المنصة على التغريدات القصيرة. كما يمكن مشاركة الصور والفيديوهات وغيرها. قامت المنصة في الفترة الأخيرة بالغعلان عن النسخة المدفوعة في عدد محدود من الدول. مرت خلال شهر سبتمبر بفترة تجريبية للتعديل على التغريدات. خاصية جديدة تمكن المغرد من التعديل أكثر من مرة على التغريدة. هذه الخاصية غير متاحة لمستخدمي تويتر المجاني.

ضوابط التعديل على التغريدات

  • يتمكن المغردين من التعديل على التغريدات في منصة تويتر وذلك من خلال ضوابط معينة منها :
  • الخدمة متاحة فقط في كل من كندا واستراليا ونيوزيلندا.
  • يمكن التعديل على  التغريدة لعدد خمس مرات فقط.
  • التعديل على التغريدة مشروط بوقت معين وهو لمدة ثلاثين دقيقة فقط من نشر التغريدة.

نجاح تجربة التعديل على التغريدة

اعلنت منصة تويتر عن نجاح التجربة التي أطلقتها خلال الشهر الماضي للعمل على تعديل التغريدة من قبل المغرد والتي تستهدف دول محددة تستخدم النسخة المدفوعة” تويتر بلو”. وقد أعلنت عن التعديلات منها تصحيح الأخطاء الإملائية. الإشارة لمستخدمين آخرين. سوف تظهر بجوار التغريدة قلم يشير إلى إجراء تعديل عليها. ويظهر هذا القلم للجميع من مستخدمي تلك النسخة. كما يتاح الاستعلام وقراءة التغريدات السابقة قبل التعديل.

مميزات التعديل على التغريدات

لا تقتصر مميزات التعديل على التغريدة من سهولة استخدام التغريدان كما يحب المغرد، ولكن تعود الميزة إلى السخة المدفوعة التي يستفيد المغردين عليها من كافة اخدمات والتحديثات قبل غيرهم. خاصة مع إتاحة هذه الخدمة فقط في كل من الولايات المتحدة ونيوزيلندا وكندا واستراليا. مع التصريح بالعمل على التوسع في هذه الخاصية في بلدان أخرى. وأوضحت تويتر ان مستخدمي الخاصية الجديدة مفيدون للمنصة منحيث المساعدة في تجريبها قبل تعميم الخاصية. وتهدف من خلال هذه الخاصية الجديدة إلى تجربة أكثر سهولة ومتعة للمغرد على منصة تويتر. سعر الاستفادة من تويتر بلو هو خمس دولارات يدفعها المستفيد شهرياً.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *