إدارة تعليم عفيف تعلق الدراسة لثلاث أيام وتحويل الدراسة عن بعد عبر مدرستي لمجمع تعليمي

حرصت إدارة تعليم عفيف داخل المملكة العربية السعودية اليوم بإدراج قرار جديد داخل مدرسة مجمع الملك عبد العزيز، وهذا لخوف الإدارة التعليمية من تزاحم الطلاب داخل المدرسة المتواجدة بالمملكة العربية السعودية، ونتج عن هذا العديد من القرارات من قبل رؤساء الإدارة التعليمية، وإليك الآن كامل التفاصيل حول هذا الأمر.

إدارة تعليم عفيف

هي إدارة تعليمية تابعة لوزارة التعليم السعودي وتتواجد داخل محافظة عفيف وتستطيع أن تقوم بالتواصل مع هذه الإدارة بسهولة من خلال موقعهم الرسمي عبر التويتر @MOE_AFF كما تستطيع أن تقوم بالتواصل مع مكتب مدير التعليم من خلال 0117222155 أو رقم 0117220068 وهذا لكي تتمكن من التعرف أكثر على القرارات الخاصة التي تصدرها إدراة العفيف التعليمية بين الحين والآخر.

تصريحات إدارة تعليم عفيف

حرصت إدارة تعليم عفيف على القيام بتعليق الدراسة ثلاث أيام متتالية لجميع الصفوف الدراسية الحاضرة داخل الفصول الدراسية في المدرسة، حيث كان أول يوم إجازة اعتبارًا من يوم 17/5/1443هـ، وهذا الأمر منصوص على  طلاب مدرسة مجمع الملك عبد العزيز بمدينة ببدائع العضيان.

الدراسة عن بعد

كما قررت الإدارة التعليمية على القيام بتحويل الدراسة بشكل كامل إلى دراسة إلكترونية عن بعد بواسطة منصة مدرستي التعليمية، وهذا لكي يحافظوا على حياة التلاميذ بعد أن تزايد عدد الإصابات في المملكة حيث تجاوز عدد الإصابات اليوم حوالي 222 فرد.

كما أن المدرسة ستكون معدة بشكل جيد حتى تتمكن من استقبال الطلاب مرة أخرى بعد أن يتم إلغاء قرار الدراسة عن بعد الذي حرصت الإدارة على القيام بعرضه، وهذا حرصًا على سلامة الطلاب بعد أن يحضروا في الأيام المنصوص عليهم أن يقوموا بالحضور فيها.

الإجراءات الاحترازية

قامت الإدارة التعليمية بتنبيه المدرسة بجعلها تقوم باتباع كافة الإجراءات الاحترازية الهامة، وهي الحفاظ على المسافات التباعدية بين كل طالب وآخر في الحجرة الدراسية، وضع نظام قوي يجعل الطلاب مدركين بشكل كامل الإجراءات الاحترازية التي يجب أن يقوموا بممارستها داخل نطاق المدرسة مثل ارتداء الكمامة والواقي البلاستيكي وعدم جعل أي طفل يحصل على الأغراض الخاصة به، الحصول على معقم لتعقيم أي مكان حوله.