إضافة خدمة جديدة من واتساب ميزة الرسائل المثبتة .. للوصول للمحادثات المهمة

 إضافة خدمة جديدة من واتساب لجميع المستخدمين والتي تتيح لهم إيجاد الرسائل الهامة بالدردشات الموجودة، حيث أوضح الموقع التقني   WabetaInfo  بأن التطبيق قام بإطلاق ميزة الرسائل المثبتة بالنسخة التجريبية (بيتا)، ومن خلال موقعنا مصر مكس سوف نقوم بتوضيح هذه الخدمة الجديدة المتاحة من واتساب لجميع المستخدمين.

إضافة خدمة جديدة من واتساب

اتاح تطبيق الواتساب لجميع مستخدميه خدمة جديدة والتي تم استخدامها بالفعل منذ وقت سابق في شبكات التواصل الاجتماعي، كما أن موقع   WabetaInfo  والذي يقوم بمتابعة اخبار الواتساب أول بأول قام بتوضيح ان هذا التطبيق قام بإطلاق ميزة الرسالة المثبتة بالنسخة التجريبية والتي تعرف باسم بيتا، وهذه الخدمة تتيح إيجاد الرسائل المهمة بالدردشات.

إضافة خدمة جديدة من واتساب

إضافة خدمة جديدة من واتساب

تحديث الواتساب 

وعند تثبيت رسالة معينة في الدردشة عن طريق مستخدم مع مستخدم آخر أو من خلال مجموعة، فان المستخدم الآخر الذي يستعمل النسخة القديمة للتطبيق لا يرى الرسائل المثبتة، وسوف تظهر له رسالة تنص على ( أحدهم قام بتثبيت رسالة هنا .. يرجى تحديث تطبيق الواتساب)، كما ذكر بأن تطبيق التواصل الفوري المنافس تلجرام قد طبق خدمة الرسائل المثبتة منذ وقت طويل، كما أنه يعتبر جزء رئيسي بجميع منصات التواصل الاجتماعي مثال علي ذلك تويتير وأيضا فيسبوك، وأيضا يقوم الواتساب باختبار ميزة جديدة من أجل مشاركة الصور عالية الدقة بالجودة التي كانت مخصصة لها.

الأهمية من وراء استخدام الخدمة الجديدة

كما أوضحت سكاي نيوز عربية بأن هذه الخدمة الجديدة تساعد على تحسين التنظيم في المجموعات والتي يكون من الصعب فيها تتبع الرسائل وبالأخص في حالة وجود عدد كبير جدا من المشتركين، كما يمكن أن تكون هذه الرسائل المثبتة عبارة عن تنبيه مهم لأعضاء المجموعة، والتي يريد مشرفي المجموعة ببقاء هذه الرسائل لمدة طويلة، حتي لا يتم اخفاؤها مع الكثير من الرسائل المتراكمة من المستخدمين.

كما أن هذه الميزة لم تعد جديدة ولكنها موجودة منذ بضع سنوات علي تطبيق تليجرام، حيث يمكنك تثبيت عدد من الرسائل في محادثات، كما يتيح ايضا تطبيق تيليجرام قدرة الشخص على تثبيت رسالة في الدردشات الجماعية حتى لو لم يكن هو نفسه الذي قام بإرسالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.