إيفاء توضح حقيقة تخفيض 20% من المخالفات المرورية 2021

منصة إيفاء الخاصة بالمخالفات المرورية ردت بالنفي عن تواجد إحدى البرامج التحفيزية الخاصة بالمنصة، وذلك جاء بعدما تناول بعض المستفيدين صور تشمل، وجود إعفاء يتخطى 20 في المائة من خلال إحدى برامجها، ولذلك تعرف اليوم على الحقيقة كاملةً حول  إيفاء توضح حقيقة تخفيض 20% من المخالفات.

إيفاء توضح حقيقة تخفيض 20% من المخالفات المرورية

ردت صفحة الحساب الرسمي لمنصة إيفاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على إحدى المستفيدين من المنصة بشأن الإعلان الذي تم تداوله ويفيد وجود برنامج تحفيزي تابع إلى إيفاء، حيث أوضحت عدم وجود أي إعلان رسمي يفيد وجود أي برامج مقدمة من المنصة.

بالإضافة إلى أن المنصة أوضحت عدم صحة هذا الخبر الذي تم تداوله بين الكثير من المواطنين، ولكى يستطيع المستفيد التأكد من صحة الخبر عليه الولوج إلى الموقع الإلكتروني إيفاء، وقد جاء توضيح المنصة بعدما تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تعبر عن وجود برنامج تحفيزي مقدم من خلال إيفاء، ويظهر تواجد إعفاء يصل إلى 20% من معدل مخالفات المرور، ولكن المنصة نفت الخبر بشكل تام.

منصة إيفاء  للمخالفات المرورية

تكون منصة إيفاء منصة إلكترونية سعودية تكون خاصة بمخالفات المرور، كما أنها تكون تابعة إلى المركز الوطني، وهي تجعل كافة المواطنين والمقيمين في المملكة قادرين على التعرف بشأن أي معلومات أو تفاصيل خاصة بالمخالفات بشكل عام، كما يستطيع المواطنين من خلال هذه المنصة سداد جميع الغرامات والمخالفات بشكل إلكتروني وبدون أي صعوبات.

https://twitter.com/EfaaSa/status/1263914080009465856?s=20

خطوات الاستعلام عن المخالفات من إيفاء

إيفاء أوضحت أنه لم تخفيض 20% من المخالفات المرورية حيث قامت بالنفي عن هذا الخبر، الذي تم تداوله من خلال الكثير من المواطنين في الساعات القليلة السابقة، ولكى يستطيع المواطن الاستعلام بشأن المخالفات، عليه اتباع بعض الخطوات والإجراءات الهامة التي تكون كالآتي:

  • الذهاب إلى الموقع الإلكتروني لمنصة إيفاء.
  • النقر على خدمات الأفراد، ثم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • انقر على مخالفات من القائمة المنسدلة في الصفحة الرئيسية للموقع.
  • ستجد أمامك قائمة يكون بها مختلف المخالفات التي عليك سدادها.
  • يمكنك الدخول إلى المخالفة، ثم اتباع التعليمات وسداد المبلغ.
  • هكذا سوف تستطيع التعرف بشأن جميع المخالفات وسدادها، بدون ضرورة الذهاب إلى إحدى المكاتب المعنية.