احجز شقتك الأن في الإسكندرية عن طريق هيئه المجتمعات العمرانية الجديدة

شقة في إسكندرية بـ 80 ألف جنيه مقدم الحق احجز شقتك ببلاش، من الرائع جدا امتلاك شقة في منطقة جميلة مثل الإسكندرية لقضاء العطل والأيام الصيفية الجميلة مع الأصدقاء والعائلة، خاصة اذا كانت هذه الشقة تتميز بإطلالة مميزة على الخط الساحلي التي تتميز به الإسكندرية  ومساحة مناسبة للتمتع بالرفاهية والاسترخاء خلال الصيف وهذا ما قدمته لكم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن طرق طرح مشروع ضمن المشروعات التي توفرها الحكومة للمواطنين لذلك قم بحجز شقتك فى الاسكندرية بمبلغ مناسب واقتصادي وفي مكان مميز.

مميزات الشقق الموجودة في الإسكندرية

من منا لا يرغب ان يمتلك شقه سكنيه في الإسكندرية عروس البحر المتوسط كي تكون شقه خاصه به بالإضافة إلى ان لا يحمل هم المصيف. ويضمن مكان لتغيير الجو والترفيه في فصل الصيف. كما من الجميل في الامر ان مساحة الشقة مناسبه جدا ومكانها مناسب، وبإمكانك التقديم لها عن طريق هيئه المجتمعات العمرانية الجديدة، حيث قامت هيئه المجتمعات العمرانية الجديدة بالإعلان عن طرح وحدات دار مصر في برج العرب في الإسكندرية ضمن المشروعات التي تقوم الحكومة بتوفيرها للمواطنين.

مميزات الشقق الموجودة في الإسكندرية

مواصفات الشقق التي تقدمها هيئه المجتمعات العمرانية الجديدة

  • كما يملك المشروع عدد 22 الفا و335 وحده سكنية.
  • مساحات وحدات دار مصر برج العرب تكون ما بين 100 الى 150 متر.
  • ألف جنيه80 مقدم الحجز.

طريقة حجز شقة سكنية في الإسكندرية

  • على الموقع الالكتروني لبنك الاسكان والتعمير تتوفر شروط الطرح واسلوب الحجز والمواقع والمساحة والاسعار واسلوب السداد.
  • ستكون متاحه كراسه الشروط على موقع البنك من يوم الاحد الموافق 15- 1- 2023.
  • اوقات حجز الوحدات بناء على الموقع والمساحة والاسعار واسلوب السداد ستكون متاحه على الموقع الالكتروني لبنك الاسكان والتعمير من يناير 2023

لذلك لا تدع هذه الفرصة تفوتك بالحصول على شقة سكنية مميزة جدا من حيث المساحة والاسعار والمكان في عروس البحر المتوسط، مع التذكير انها من اهم المشروعات التي طرحت في برج العرب في الإسكندرية ضمن المشروعات التي تقوم الحكومة بتوفيرها للمواطنين، لذلك لا تضيع الفرصة واحجز شقتك فورا بمبلغ اقتصادي ومساحة ومكان مميزين جدا .