استعلم الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية في كافة المحافظات 2023

يترقب الكثير من أولياء الأمور والطلاب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2023، خاصة بعد اجتياز امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، بالإضافة إلى إن معظم المحافظات كشفت عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية، وفي هذا التقرير سنعرض لكم نتيجة الشهادة الإعدادية في كافة المحافظات 2023.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2023

كشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2023 بكافة الإدارات التعليمية التابعة بالمحافظة، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2023، خلال الأيام  القادمة، مبينًا أنه سيتم إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية عبر الرابط الإلكتروني الخاص بالمديرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2023

وفي السياق ذاته، قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية بالإعلان عن موعد نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2023، مؤكدة إنه سيتم الإعلان عنها عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة وإعطاء الدرجات، لافتة إلى إنه سيتم إدراج النتيجة على الموقع الإلكتروني للمديرية، كما يمكنك التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال الرابط الخاص بالنتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2023

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، الأستاذ ناصر شعبان، عن موعد إعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2023، وسيتم الاعلان عنها خلال الايام القليلة القادمة، بعد اكتمال عملية التصحيح وإعطاء الدرجات على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، ويمكنك معرفة النتيجة من خلال الرابط الرسمي للنتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2023

وعن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2023، كشفت مديرية التربية والتعليم بالشرقية إنه سيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة من خلال الموقع الإلكتروني للمديرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2023

وفيما يتعلق بنتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2023، أعلنت مديريات التربية والتعليم بمحافظة القاهرة إنه سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للمديرية، كما يمكنك الاستعلام عن النتيجة على الموقع الرسمي الخاص بالنتيجة.