اضبط الآن| تردد قناة روتانا سينما 2021 rotana cinema على النايل سات بدون انقطاع

نتابع معكم تردد قناة روتنا سينما 2021 على الأقمار الصناعية المختلفة بدون انقطاع، جذبت قناة روتانا سينما نسبة كبيرة من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، وتضم قناة روتانا سينما نسختين هما السعودية والمصرية، وقد كشفت إدارة القناة بأنه من مطلع ششهر أغسطس سيتم تغيير تردد قناة سينما القديم، من أجل تقديم جودة أفضل لمتابعيها.

تردد قناة روتانا سينما 2021

يزداد البحث على تردد قناة روتانا سينما 2021 على الأقمار الصناعية المختلفة، حيث تعد قناة روتانا سينما واحدة من القنوات الفضائية التي تحتل مكانة متميزة عند المشاهدين منذ انطلاقها في عام 2004، نظراً لعرضها العديد من الأفلام العربية الجذابة القديمة والجديدة على مدار 24 ساعة بدون انقطاع أو تشويش.

لاقت قناة روتانا سينما 2021 على إعجاب المشاهدين لأنها تقدم الأفلام العربية الحصرية والتي تلتزم بالقيم المتبعة في المجتمع العربي، وفواصلها الإعلانية قصيرة، وبالتالي لا يشعر المشاهد بالملل أو الرتابة.

تردد قناة روتانا سينما الجديد

تردد قناة روتانا سينما الجديد، تتبع قناة روتانا سينما شبكة قنوات روتانا، تحرص إدارة قناة روتانا سينما على تقديم جودة عالية في الصوت والصورة للمشاهد، لذا أعلنت بتغيير ترددها على القمر الصناعي النايل سات وعرب سات، لمشاهدة أقوى الأفلام الحصرية المنوعة بدون تشويش.

وسنقدم لكم تردد قناة روتانا سينما الجديد على القمر الصناعي النايل سات وعرب سات أسفل المقالة، ما عليكم سوى ضبط أجهزة استقبالكم على هذه الترددات.

تردد قناة روتانا سينما على النايل سات

الترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
12226أفقي275005/6

تردد قناة روتانا سينما على عرب سات

الترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
11843أفقي275003/4

قناة روتانا سينما

حققت قناة روتانا سينما شهرة واسعة من بين القنوات الفضائية المتخصصة في عرض الأفلام الحصرية والقديمة، وحملت القناة شعار منذ انطلاقها هو الكرة الخضراء التي تتضمن حرف الراء، إلا إنه تم تعديله في الفترة الأخيرة ليكون كرة فضة اللون وحرف الراء باللون الأزرق.