اعلان نتيجة دبلوم تجارة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني

نتيجة دبلوم التجارة 2021، ينتظر جميع طلاب الثانوية التجارية لحظة إعلان نتائج امتحانات الدور  الأول 2021 من نتائج الدبلومات الفنية، والتي انتهت قبل عدة أيام، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية أن التصحيح، المراجعة وتجميع الدرجات قد اكتمل  في جميع مراكز التصحيح بالمحافظات ، وذكر مصدر رسمي من داخل وزارة التربية والتعليم أن عينة  التصحيح الأولي تشير إلى أن معدلات النجاح لهذا العام أعلى من العام الماضي.

وسوف تعلن  وزارة التعليم عن نتائج الدبلومات الفنية 2021 لجميع الشعب الصناعية والتجارية والزراعية لطلبة نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات من خلال توفير روابط رسمية لاعلان النتيجة عن طريق البوابة المصرية للتعليم الفني.

نتيجة دبلوم تجارة 2021

بعد أن أنهى طلاب الدبلومة الفنية امتحانات الجولة الأولى للعام الدراسي الحالي 2021 وتلقي نسبة البحث وحديث الجميع عن معرفة نتيجة الدبلومات الفنية كبيرة جدا.

حيث  ينتظر العديد من الطلاب معرفة النتيجة لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم الالتحاق بالتعليم الجامعي أم لا، حيث توفر الجامعات المصرية يصل معدل الالتحاق لطلاب الدبلومات الفنية إلى 10٪، كما أن العديد من الطلاب يكملون دراستهم من خلال المعاهد المتوسطة العليا، لذلك سنتابع معكم إعلان نتيجة الثانوية التجارية 2021 “دبلوم التجارة” من خلال الموقع الرسمي لإعلان نتائج الامتحانات بعد ساعات قليله من الان .

رابط نتيجة دبلوم التجارة

اعلنت  وزارة التربية والتعليم، عن ان  إعلان نتيجة الدبلومات الفنية رسميًا عبر بوابة التعليم الفني على الإنترنت، حيث يقوم كل  طالب بمعرفت نتيجته بنفسة وبرقم جلوسه بخطوات سهله جدا وبسيطه،  يمكن لاي طالب ان يستعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 :

  • تسجيل الدخول او عمل حساب علي  بوابة التعليم الفني من هنا .
  • قم بإختيار نتائج الامتحانات وذلك من القائمة المنسدلة.
  • اختر النظام الذي ينتسب إليه الطالب  لمدة ثلاث أو خمس سنوات.
  • اختر القسم الخاص بكسواء كان دبلوم تجارة، دبلوم زراعه،  دبلوم صناعة او دبلوم سياحة وفنادق.
  • ثم قم بكتابة  رقم الجلوس الخاص بك .
  • ثم انقر او اضغط علي كلمة عرض النتيجة.

نتيجة الدبلوم الفني التجاري برقم الجلوس والأسم

ومن المتوقع عزيزي الطالب ان تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2021 خلال الساعات القليله المقبلة، لانه ما زالت النتيجة قيد المراجعة للمرة الاخيرة  ضمن الخطة المتفق عليها لاعلان نتيجة الدبلومات الفنية، وبمجرد استكمالها سيتم رفعها إلى الوزير للموافقة الرسمية والإعلان لجميع الطلاب.

حيث يحرص الكثير من الطلاب على الالتحاق بالمدارس التجارية  في العديد من محافظات الجمهورية ، على الرغم من قيام بعض المحافظات بالغاء شهادات التجارة والمدارس التجارية للبنين. وجعلها مقصورة على الفتيات فقط.

وتؤكد جميع المؤشرات الأولية لعملية تصحيح أوراق الإجابة لطلبة دبلوم التجارة أن هناك زيادة ملحوظة في معدلات النجاح في هذا العام الدراسي مقارنة بالسنوات السابقة على مستوى جميع محافظات الجمهورية التي بها بها مدارس للتجارة .