الاشتراك في مسابقة الحلم ودخول السحب على الجائزة الكبرى 100 ألف دولار أمريكي

يرغب الكثير من الأشخاص في دخول مسابقة الحلم 2023 التي تقدم الكثير من الجوائز الكبرى، حيث أن شعوب العالم العربي تتفوق بفارغ الصبر على بداية موسم المسابقة هذا لمعرفة كل شيء بشأن المعلومات التي يحتاجونها حول مراحل المشاركة في المسابقة، إضافة إلى أنها تعد من أهم المسابقات التي تقام كل عام نظرًا لأنها تضم كل دول العربية من خلال طرح أسئلة والإجابة عنها، وفي السطور التالية نوضح لكم طريقة المشاركة في البرنامج.

خطوات المشاركة في مسابقة الحلم؟

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم في ظل تزايد البحث للدخول إليها والفوز بجوائزها القيمة، يجب اتباع التعليمات التالية:

  • أرسل رسالة من هاتفك بكلمات حلم أو Dream باللغة الإنجليزية إلى رقم البلد الذي تعيش فيه.
  • يجب الإجابة على سؤال محدد لتفعيل وتفعيل الاشتراك الذي سيصل إلينا لاحقًا على الهاتف.
  • عليك الإجابة على العديد من الأسئلة لزيادة فرصتك في الفوز بجوائز كبيرة.
  • يتم اختيار المشاركين المسجلين الذين يستوفون شروط المسابقة بشكل عشوائي في السحب.
  • بعد ذلك يتم الإعلان عن الفائزين بشكل دوري في مسابقة الحلم بمجرد معرفة مراحل المشاركة في مسابقة 2023، حيث يظهر الحلم على MBC في العالم العربي ويتم منح الجوائز المالية للفائزين من خلال الإجابة على بعض الأسئلة الثقافية المختلفة.
الاشتراك في مسابقة الحلم ودخول السحب على الجائزة الكبرى 100 ألف دولار أمريكي

الاشتراك في مسابقة الحلم ودخول السحب على الجائزة الكبرى 100 ألف دولار أمريكي

طبيعة الاشتراك في الحلم

مسابقة الحلم يقدمها الإعلامي مصطفى أغا الذي يشرف على نشر وعرض أسماء الفائزين بميزانية قدرها مليون دولار ويتم الإعلان عن الفائز بالمسابقة على قناة MBC السعودية، حيث أن المسابقة لها رد فعل قوى في الكثير من الدول العربية والوطن العربي، كما أنها تسهل من كافة الإجراءات اللازمة التي يبحث عنها المواطنين والأشخاص الراغبين في المشاركة بهذه المسابقة.

شروط الاشتراك في مسابقة الحلم

هناك بعض الشروط الهامة من أجل الاشتراك في مسابقة الحلم والتي تتمثل في الأتي:-

  • مسابقة الحلم متاح لجميع المشتركين في جميع أنحاء العالم “إذا كانت خدمة الاشتراك متوفرة” والذين بلغوا سن الرشد وفقًا لقوانين جنسيتهم أو قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • أولئك الذين يعملون خلال فترة الحلم مع المنظمين أو أقاربهم حتى المرحلة الرابعة وأزواجهم أو أزواج أي من أقاربهم غير مؤهلين للمشاركة في فترة الحلم حتى المرحلة الرابعة.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

1 تعليقات
ابراهيم ثابت راشد الحوري

+967773953488  ابراهيم ثابت راشد الحوري اليمن صنعاء هذا رقمي اتواصل معي على هذا الرقم .Score MBC 5222 Score MBC 2622 Score MBC 87602.حلم MBC 5222حلم MBC 2622حلم 87602MBC.REVEMBC87602REVEMBC5222?REVEMBC2622.