الحجز الالكتروني بنك الاسكان والتعمير لمشروع جنة مصر السكني عبر hdb-reservation.com

أعلنت وزارة الإسكان المصرية عن طريقة الحجز الالكتروني بنك الاسكان والتعمير وفقًا لمشروعات الإسكان الاجتماعي، حيث كشفت هيئة المجتمعات العمرانية أمس الأحد الموافق الخامس عشر من شهر يناير 2023م عن إمكانية الحجز وفقًا لبعض الشروط المُعينة، وهذا البرنامج تم تقديمه من قبّل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لمساعدة الكثير من الفئات المجتمعية حتى يحصلوا على سكن خاص بهم في أماكن جيدة بأسعار مناسبة.

خطوات الحجز الالكتروني بنك الاسكان والتعمير

يتم الحجز الالكتروني بنك الاسكان والتعمير لمشروع جنة مصر من خلال الخطوات البسيطة التالية:-

تفاصيل شقق بنك الإسكان والتعمير

  • مشروع جنة مصر، حيث أنه يحتوي على عدد 10872 وحدة سكنية مساحة الوحدة الواحدة تتراوح بين 100 حتى 161 متر مربع ومقدّم حجز الوحدة 100 ألف جنيه مصري وتشمل كل من (مدينة السادس من أكتوبر، دمياط الجديدة، ملوي الجديدة، الشيخ زايد، القاهرة الجديدة، المنصورة الجديدة).
  • أما مشروع سكن مصر الذي عدد الوحدات به تبلغ 8660 وحدة ومساحة الوحدة الواحدة تتراوح بين 106 حتى 133 متر مربع، والدفعة الأولى من سعرها تبلغ 70 ألف جنيه مصري في كل من (السادس من أكتوبر، العبور الجديدة، ملوي الجديدة، القاهرة الجديدة، حدائق أكتوبر، الشروق، المنيا الجديدة، المنصورة الجديدة، العلمين الجديدة، دمياط الجديدة).
  • بينما مشروع دار مصر عدد الوحدات به 512 وحدة سكنية مساحة كل وحدة تتراوح بين 100 حتى 150 متر مربع ومقدّم حجز الوحدة يبلغ 80 ألف جنيه مصري وذلك في كل منا (15 مايو الجديدة، العبور الجديدة، برج العرب الجديدة، دمياط الجديدة).
  • آخر المشاريع هو مشروع قطامية جاردنز والتي تشتمل على 500 وحدة سنة بمساحات تبدأ من 90 حتى 125 متر مربع وذلك في كل من(مدينة القاهرة الجديدة) ويمكنك دفع المقدّم بمبلغ 100 ألف جنيه مصري.