السعودية: إطلاق منصة حاضرين لتسهيل حضور كأس العالم لزوار المملكة والمقيمين بها “مونديال قطر 2022”

أطلقت السعودية منصة حاضرين لتسهيل حضور كأس العالم للوافدين في المملكة وكذلك الزوار وتقديم الإرشادات اللازمة لهم لتسهيل عملية التنقل من وإلى المملكة، ومن المملكة لحضور كأس العامل مونديال قطر 2022، وتعمل المملكة على توفير البيانات اللازمة للتنقل في المملكة والتعريف بالمعالم السياحية بها لزوار السعودية خلال كأس العالم، توفر المنصة العديد من البيانات والمعلومات الخاصة بكأس العالم والمنتخبات المشاركة وخاصة المنتخب السعودي، ورغبة المشجعين في حضور مباريات المنتخب الأخضر سوف نتعرف على بعض خصائص المنصة وما تقدمه للمشجعين من معلومات.

إطلاق منصة حاضرين

تعد منصة حاضرين التي أعلنت عنها المملكة وأطلقتها من المنصات الخدمية الهامة التي توفر لكافة زوار المملكة والمقيمين كافة البيانات عن حضور كأس العالم الذي يبدأ في العشرين من شهر نوفمبر وحتى الثامن عشر من شهر ديسمبر. تم إطلاق المنصة عن طريق الهيئة السعودية للسياحة. تقدم المنصة خدمات التنقل لكل من المقيمين والمواطنين والسياح في المملكة. تقدم الخدمات لمن يرغب منهم في حضور فاعليات كأس العالم. تم إطلاق المنصة بالتعاون مع عدة جهات منها وزارة الداخلية ووزارة الرياضة والهيئة العامة للطيران المدني وغيهرا من الجهات الرسمية.

الهدف من منصة حاضرين

تم إطلاق منصة حاضرين لتحقيق لتحقي قمجموعة من الأهداف التي أعلنت عنها الهيئة السعودية والتي تعمل على تنشيط السياحة داخل المملكة. يتم استغلال فرصة مونديال قطر وتوفير العديد من البيانات عن الوجهات السياحية في المملكة. كما يتم توفي روسائل التنقل وكافة المعلومات التي تهم المواطن والزرائر والمقيم. والهدف منها هو تنشيط السياحة في المملكة. حضور فاعليات موسم الرياض. تسهيل الوصول إلى وسائل السفر والتنقل. التعرف على طرق حضور مونديال قطر 2022. كذلك التعرف على إجراءات الدخول إلى المملكة والتنقل داخلها وزيارة المعالم السياحية وحضور المهرجانات الترفيهية.

إطلاق منصة حاضرين
إطلاق منصة حاضرين

طرق التواصل مع منصة حاضرين

وفرت الهيئة االسعودية للسياحة طرق التواصل للاستفسار عن المعلومات المطلوبة عن طريق المركز الوطني للعمليات الأمنية(911). كما يتم التواصل والتعرف على كافة البيانات من خلال الدخول على منصة حاضرين”www.hereforyou-sa.“. معرفة الخدمات التي توفهرا لكافة المتواجدين في المملكة. من زائر او سائح أو مواطن أو مقيمز التعرف على الوجهات السياحية المختلفة في المملكة. كذلك التعرف على أهم المواسم والمهرجانات والفاعليات الترفيهية التي يمكن حضورها خلال تلك الفترة. مواعيد مبارايات منتخب المملكة المشارك في كأس العالم 2022. كيفية حضور المباريات والعودة إلى السعودية.