القنوات الناقلة لمباراة البحرين والكويت اليوم 13 - 10 - 2023 في بطولة خليجي 25

يحتضن استاد البصرة الدولي لقاء منتخبي البحرين والكويت اليوم الجمعة 13 من شهر يناير الجاري والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج 2023م” خليجي 25″ والمقامة في الفترة من 6 يناير حتى 19 ذات الشهر في دولة العراق، وعبر السطور التالية نستعرض معكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الكويت والبحرين خليجي 25، ثم نتعرف على وقت مباراة البحرين والكويت اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين والكويت اليوم

يلتقي منتخبا البحرين والكويت على أرضية استاد البصرة الدولي اليوم الثالث عشر من يناير الجاري في المباراة الحاسمة والفاصلة من منافسات خليجي 25 حيث يسعى كلا الفريقين إلى الفوز في هذه المباراة بهدف الاقتراب من التأهل لدور مربع الكبار “نصف النهائي”، ومن الجدير بالذكر أن منتخب البحرين يكفيه التعادل للتأهل لنصف النهائي، بينما المنتخب الكويتي تكون فرصة تأهله بين الفوز أو التعادل في حال هزيمة أو تعادل منتخب قطر أمام الإمارات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الكويت والبحرين خليجي 25

تتوفر مجموعة عديد من القنوات التي تقوم بنقل مباريات كأس الخليج 2023 حصرياً وبدون تشفير، كما سيتم نقل مباراة الكويت والبحرين عبر القنوات المفتوحة التالية:

  • قناة” Alkass One HD” عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد التردد 12284، مع استقطاب عمودي(V)، كذلك معدل الترميز 27500، ثم معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • وكذلك قناة ” bein sports” قمر النايل سات عبر التردد 11054، مع استقطاب أفقي(H)، و معدل الترميز 27500، كذلك معامل تصحيح الخطأ 2/3 .
  • و قناة ” AD SPORTS HD” عبر القمر الصناعي عرب سات من خلال التردد 11804، مع استقطاب عمودي(V) كذلك معدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.
  • وايضاً القناة الرابعة العراقية (نايل سات): التي تحمل التردد 10719، مع استقطاب عمودي(V)، كذلك معدل الترميز 27500، بمعامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • ثم القناة “Al Iraqiya Sports HD ” عبر نايل سات التي تحمل التردد 12563، مع استقطاب أفقي(H)، كذلك معدل الترميز 27500، ثم معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • وقناة ” OMAN SPORTS HD” القمر نايل سات عبر التردد 12456، مع استقطاب عمودي(V)، ثم معدل الترميز 27500، كذلك معامل تصحيح الخطأ 3/4.

وقت مباراة البحرين والكويت اليوم

تترقب جماهير كرة القدم في الوطن العربي وقت القمة النارية بين منتخبي البحرين والكويت اليوم حيث أنها ستحدد الفريق المتأهل للدور نصف النهائي، وتجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن يكون موعد انطلاق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق والكويت وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن وفلسطين.

  • بينما يكون موعد المباراة بتوقيت القاهرة والسودان في تمام الساعة الخامسة مساءً
  • فيما يكون توقيت المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • ويكون توقيت المباراة في دول المغرب العربي تمام الساعة الرابعة.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.