المالية تعلن عن موعد صرف راتب شهر يوليو للموظفين والمتقاعدين لعام 2022

موعد صرف راتب شهر يوليو لعام 2022 حيث حرصت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية بالعمل على الإعلان عن المواعيد الرسمية التي ينزل فيها الراتب في حسابات جميع المواطنين من موظفي القطاع العام والمتقاعدين عن العمل، تعرف عليها الآن لتتعرف على المزيد من التفاصيل.

موعد صرف راتب شهر يوليو

تحرص دائمًا وزارة المالية والموارد البشرية على القيام بالإعلان كل عام ميلادي وهجري عن المواعيد الرسمية الخاصة بنزول الراتب في الحاسبات الشهرية عبر جداول خاصة بكل شهر، مع مراعاة التعرف على مواعيد الإجازات الرسمية والعطلات خلال يومي الجمعة والسبت التي يتم تأخير أو التقديم يوم نزول الراتب على حسب اليوم، وإليك الآن الموعد الرسمي.

متى ينزل الراتب لشهر يوليو 2022

ينزل الراتب بشكل شهري في الحسابات البنكية الخاصة بكل موظف وموظفة في يوم السابع والعشرين من كل شهر ميلادي، إذا جاء في يوم جمعة يتم صرف الراتب في يوم السادس والعشرين أي يوم الخميس، لكن إذا جاء ميعاد نزول الراتب في يوم السبت يتم نزوله في يوم الأحد الموافق الثامن والعشرين، وهذا بناء على قرارات وزارة المالية ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية.

موعد نزول رواتب المتقاعدين لشهر يوليو

يجب أن يعلم جميع المتقاعدين عن العمل مهما كان ظروف تقاعدهم يتم صرف رواتبهم في يوم الخامس والعشرين من شهر يوليو يوافق بالهجري يوم السادس والعشرين من العام الهجري الحالي، وهذا الميعاد جاء بناء على المواعيد الرسمية التي تحرص الموارد البشرية على القيام بتوضيحها خلال المواعيد السابقة، لذلك لم يتبقى الكثير على ميعاد الصرف.

طرق التواصل مع وزارة المالية

إذا كانت تواجهك أي مشاكل في صرف أي المعاش أو الراتب الشهري الخاص بك، يجب أن تتواصل مع قنوات التواصل التي طرحتها لك وزارة المالية عبر النقاط التالية لذلك يجب أن تقوم الآن بالنظر إليها:

  • التواصل مع خدمة المستفيدين عبر الحساب الرسمي للوزارة خلال التويتر عبر هذا الرابط MoFCare.
  • إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني عبر هذا الحساب [email protected].
  • التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم الموحد 19990.