“الموارد البشرية” تطرح آخر التفاصيل بشأن موعد نزول الضمان المطور دفعة نوفمبر 2022

مع قرب نهاية شهر أكتوبر 2022 وقد تم الاعلان من قبل المسؤولين عن كافة التفاصيل التي تخص موعد نزول الضمان المطور، وذلك ليسهل لكافة المستفيدين استلام الدفعات المالية الخاصة بهم والمقررة من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، حيث انه يتم الاعلان عن المواعيد المخصصة لاستحقاق ونزول الجعم في الحسابات البنكية الخاصة بالمستفيدين قبل الصرف بعدة أيام.

موعد نزول الضمان المطور

لقد تم الاعلان من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية منذ أيام قليلة عن صدور نتائج أهلية الضمان الاجتماعي لكافة المستفيدين الذين قدموا في اعتراضات الضمان، وذلك ليتعرف كافة المواطنين على سبب عدم استلام الدفعات المالية الخاصة بهم، ويكون ذلك من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالضمان الاجتماعي المطور.

متى موعد نزول الضمان المطور

في كل شهر يكون موعد نزول الضمان المطور في الاول من كل شهر ميلادي، لذلك فإنه من المتوقع أن يكون صرف الضمان الاجتماعي المطور في يوم الثلاثاء الموافق يوم 1 نوفمبر 2022 والذي يوافق يوم 7 من ربيع الأخر لعام 1444 هـ، لتقوم الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالاعلان عن كافة التفاصيل خلال الساعات القليلة القادمة.

الاستعلام عن صرف الضمان الاجتماعي

  • قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني وهو موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المحدث المخصص للاستعلام عن الصرف.
  • قم بتسجيل الدخول إلى الموقع، ويتم ذلك عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة السر في الخانات المخصصة لها.
  • إذا لم يكن لديك حساب مسبق داخل الموقع قم بالنقر على “إنشاء حساب” ثم أبدأ في كتابة كافة البيانات الشخصية المطلوبة منك لإمكانية تسجيل الدخول إلى الموقع.
  • فور الدخول سوف تظهر أمامك بعض الخدمات، اختر “خدمات الضمان الاجتماعي المطور”.
  • ضمن كافة الخدمات المتاحة أمامك اختر “استعلام الضمان الاجتماعي المطور”.
  • سيطلب منك الموقع إضافة بعض البيانات الشخصية الهامة للاستعلام، أدخل كافة البيانات المطلوبة منك من رقم الهوية وتاريخ الميلاد والدفعة التي ترغب في الاستعلام عنها “دفعة نوفمبر/ ربيع آخر 1444”.
  • بعد التأكد من صِحة البيانات المُدخلة قم بالنقر على “استعلام”.
  • سوف تظهر لك كافة التفاصيل التي تخص صرف دفعة شهر نوفمبر 2022.