بطاقة موسم الرياض من البنك الأهلي وأهم المميزات وطريقة الحصول عليها

يقدم البنك الأهلي السعودي بطاقة موسم الرياض التي تقدم العديد من الخدمات البنكية والسداد بسهولة وفق مجموعة من المميزات التي نتعرف عليها من خلال التفاصيل التالية، ويعمل موسم الرياض على تحفيز العديد من الجهات ومنها البنوك وشركات الاتصالات للعمل على العديد من العروض التي تناسب كافة الأفراد ويستمر الموسم في تقديم مفاجئات عديدة للسعوديين وغيرهم من خلال الحصول على البطاقات مسبقة الدفع التي يوفرها البنك السعودي بصورة مجانية والتي نلقي الضوء على أهم مزاياها من خلال التفاصيل التالية.

بطاقة موسم الرياض من البنك الأهلي

يقدم البنك الأهلي العديد من العروض في المناسبات المختلفة ومن اهمها موسم الرياض الذي يوفر الكثير من الفاعليات والتي تستمر لفترة طويلة ويضم الكثير من الحفلات والأماكن الترفيهية التي تساعد بطاقة البنك الأهلي على الدفع من خلالها بكل سهولة. وهي بطاقة مماثلة لبطاقة الأئتمان من خلالها يمكنك تحديد قيمة ما تنفقه من خلال الإيداع المسبق على االبطاقة.

مميزات بطاقة موسم الرياض

تأتي بطاقة لبنك الأهلي في موسم الرياض لتوفر العديد من المزايا لحاملها والتي يحصل عليها من خلال التقديم عبر موقع البنك الإلكتروني لكافة عملاء البنك، ومن المميزات الخاصة بها:

  • سهولة الحصول على بطاقة البنك الأهلي مسبقة الدفع عن طريق الفروع أو الموقع الإلكتروني.
  • يتحكم صاحب البطاقة في كمية المنفقات الخاصة بها من خلال شجن البطاقة المسبق.
  • يتم الحصول على البطاقة لمدى الحياة وبصورة مجانية.
  • يمكن استخدام بطاقة موسم الرياض محليا وخارج المملكة.
  • تساعد في التحكم في مصاريف الفرد أو الاسرة اليومية.
  • يمكن استخدام البطاقة لحد الصرف اليوم في عمليات الشراء الذي يبلغ 20 ألف ريال.
  • أما السحب النقدي فيصل الحد الاعلى فيه خمسة الأف ريال.

"<yoastmark

طريقة الحصول على البطاقة

يمكن الحصول على بطاقة موسم الرياض من خلال احد فروع البنك بكل سهولة ويسر وفق الشروط التي تم الإعلان عنها ومنها أن يكون عمر الحاصل على البطاقة لا يقل عن خمسة عشر عام للسعودي وثمانية عشر عام لغير السعودي. ان يكون متواجد في المملكة ولديه هوية وطنية او أقامة سارية المفعول. لا يشترط وجود حد أدنى للدخل.