بنك القاهرة يطرح شهادات إدخارية بعائد 25%.. إليك الوثائق المطلوبة للشراء

زاد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن شهادة إدخارية بعائد وفائدة الـ25% من بنك القاهرة، وذلك بعد أسبوعين أو أكثر من طرح الشهادة البلاتينية من بنكي مصر والأهلي، إذ أن هذه الشهادات الذهبية سنوية، وتأتي بعائد شهري بـ22.5% بينما عائد سنوي بـ25%، حسبما أفاد به البنك في كافة فروعه، وذلك بعد إصدار بيع شهادات الـ25% من قبل البنك المركزي من خلال بنكي مصر والأهلي المصري.

مميزات شهادة الـ25% من البنوك

ومن أهم المميزات والفائدة من هذه الشهادات، أن الحد الأدنى لإصدار هذه الشهادات يكون بـ1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، كما أنه لا يوجد حد قصى للإصدار، ويمكنك إصدار شهادات الإيداع من أقرب فرع من فروع بنك القاهرة، كما أنه يتم الحصول على قرض يصل لـ90% من قيمة الشهادة بضمان هذه الشهادة.

وأليك أبرز الوثائق المطلوبة لشهادات الـ25% من البنك :-

  • بطاقة رقم قومي سارية
  • جواز سفر ساري المفعول للأجانب
  • شهادة الميلاد للقصر
  • استمارة طلب قرص مضغوط

وشهدت عمليات شراء شهادات الـ25% على إقبال كبير من قبل المواطنين خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان بنك القاهرة عن إصدار شهادات بلاتينية جديدة، والتي تكون ذات عائد شهري بـ22.5% بينما عائد سنوي 25%.

وأكد أحد خبراء أسواق المال، في تصريحات خاصة، أنه يمكنك الحصول على قرض من البنك التي طرحت شهادات الـ25% وهم بنك القاهرة والبنك الأهلي وبنك مصر، بضمان الشهادة البلاتينية، إلا أنه لا يزيد هذا القرض عن 90% من قيمة الشهادة الإدخارية.

فروع البنك في مصر لشراء شهادة الـ25%

وبالبحث عن فروع بنك القاهرة التي تصدر شهادات الـ25%، تم العثور على 703 موقع وفرع للبنك، ما بين فرع أو مكتب رئيسي أو ماكينة صراف آلي، كما أنه يمكنك شراء الشهادة من خلال الإنترنت، من خلال فتح الموقع الرسمي لبنك القاهرة، ومن ثم الضغط على خدمات بنكية من الإنترنت، من ثم التسجيل بالضغط على سجل الآن، بكتابة الهوية الوطنية وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول.

ويجب لإجراء هذه الخطوات والتسجيل أونلاين وشراء الشهادة من البنك ولابد أن تكون من علماء البنك، لكن أن لم تكن من عملاء البنك عليك التوجه لأقرب فرع للحصول على الشهادة الإدخارية من بنك القاهرة بعائد الـ25%.