تحديث ببجي 2.4 PUBG Mobile تحدي المحارب .. هذه أبرز الإضافات وموعد الإطلاق الرسمي

نحن بصدد نزول تحديث ببجي 2.4 PUBG Mobile الذي يأتي بالتزامن مع احتفالات بداية العام الجديد حاملاً مجموعة من الإضافات الرائعة ويحمل اسم “تحدي المحارب” وبحسب اللقطات المصورة من قِبل الشركة المطورة كونامي فمن المتوقع أن يحمل التحديث طابع الثقافة الآسيوية وحياة الفنون القتالية، وأعلنت الشركة عن مكافآت وهدايا ببجي بانتظار الأشخاص الذين يقومون بتنزيل التحديث الجديد أولاً منها (3000BP ،100 AG، وخوذة بان 3 أيام) وهي أزياء خاصة باللعبة سوف تساعد في تحقيق الفوز، والآن تعرفوا معنا على موعد نزول التحديث وبعض مميزاته.

موعد نزول تحديث ببجي موبايل 2.4 PUBG Mobile

يأتي إصدار ببجي موبايل 2023 الجديد في بداية هذا الشهر على غير عادة الشركة التي عودتنا على تنزيل التحديثات في منتصف الشهر، وقد فاجئت جميع عشاق لعبة ببجي بتحديدها لموعد النزول باليوم والساعة؛ حيث يبدأ التحديث من يوم 6 يناير وحتى يوم 15 من نفس الشهر الساعة 11:00.

تحديث ببجي 2.4 PUBG Mobile
تحديث ببجي 2.4 PUBG Mobile

ويبدأ نزول التحديث تباعًا بداية من الأجهزة القوية حتى الأجهزة الضعيفة حيث سيكون متاحًا على كافة الأجهزة والاصدارات بتاريخ العاشر من يناير لعام 2023، لذلك قم بتوفير مساحة تخزين مرتفعة وشبكة انترنت قوي لاستقبال تحديث ببجي 2023 وهو 2.4 PUBG Mobile المنتظر.

إضافات تحديث ببجي 2.4 PUBG Mobile

ينتظر الجميع تحديث ببجي 2023 الجديد وهم متشوقين لمعرفة الاضافات الجديدة والذي سوف يركز على الفنون القتالية والطابع الآسيوي، وحتى الآن تعرفنا على بعض الاضافات التي ستأتي مع هذا التحديث ومنها:

  • طابع “المواجهة القتالية” الذي يتناول الفنون القتالية وطابع الثقافة الآسيوية في القتال.
  • إدخال تحسينات جديدة على خرائط ببجي مثل إيرانغل وليفيك ومعالجة جميع الأخطاء السابقة.
  • إضافة الخطاف للسماح للاعبين بالقفز والطيران السريع وهو مشابه لأداة شباك سبايدر مان التي تمت إضافتها لأحد التحديثات السابقة.
  • تم اضافة نوع جديد من الأسلحة يُطلق عليه “Honey Badger”، وعنصر قتالي آخر يُطلق عليه القوس التفجيري.
  • إضافة المزيد من المركبات الجديدة مثل مركبة “الأسد الراقص” التي تحتوي على مقعدين وتتميز بالسرعة الفائقة والقدرة على القفز.
  • إضافة حقيبة ظهر الحظ التي يرتديها اللاعب قبل المباراة وتمكنه من شراء الإمدادات خلال اللعب.
  • تم إضافة اثنين من المهارات الجديدة الأولى هي المنجنيق والثانية مهارة التمويه التكتيكي.