تحميل ماين كرافت تحديث 1.20 Minecraft الجديد 2023 “عودة مخلوقات sniffer وظهور أشجار الكرز وأكثر”

تم الكشف أخيرًا ورسميًا عن تحديث ماين كرافت 1.20 Minecraft الرسمي الذي يأتي باضافات جديدة ومتنوعة مثل شجرة الكرز، جمل في اللعبة، محتوى عيد الحب، عودة مخلوقات sniffer والمزيد من الاضافات المميزة الأخرى، وفي هذا المقال سوف مذكرة لكم إضافات لعبة كرافت آخر إصدار 2023 وآخر التفاصيل والمعلومات حول التحديث الأخير.

الإضافات الجديدة في ماين كرافت 1.20

تم الإعلان عن معظم تفاصيل ماين كرافت 1.2 أضاف المطور مجموعة من الإضافات التي ستزيد من رغبتك في اللعب وتحسن مسار اللعبة ومنها ما يلي:

https://youtu.be/4ZqP-_Bbd2A

أشجار الكرز

إذا كنت واقعًا في حب الكرز لا مانع من جمع الشتلات الصغيرة وزرعها في المكان الذي تريده، كما يمكنك استغلال تلك الأخشاب الضخمة في أعمال البناء وصنع الإشارات التي يمكنك تعليقها “Hanging Sign” التي جاءت في الإصدار الأخير 1.20.

منطقة Romance section

في هذه المنطقة يمكنك العثور على الهدايا المميزة مثل حزمة عيد الحب، كعك على شكل قلب، أشرطة الفيديو بالإضافة إلى صندوق على شكل قلب يحتوي على حزمة بمناسبة عيد الحب عبارة عن مقص وورق مقوى ذو لون وردي مع صمغ لامع.

عودة مخلوقات sniffer

مخلوقات سنيفر قد انقرضت بالفعل من اللعبة، ولكن يمكنك إعادتها مرة أخرى ولذلك يتعين عليك العثور على بيضة ومساعدتها على الفقس للعثور على هذه المخلوقات مرة ثانية.

 محتوى علم الاثار Minecraft archaeology

يعتمد محتوى علم الاثار Minecraft archaeology على وجود ما يُسمى بالرمال المشبوهة، حيث تتمكن باستخدام أداة جديدة مثل الفرشاة الكشف عما هو مختلف داخل كتل blook ومن ثم الحصول على مكافآت عشوائية.

ظهور الجمل

من بين الإضافات الجديدة في لعبة ماين كرافت والمختلفة في اللعبة ظهور الجمال والتي يمكن العثور عليها في المناطق الصحراوية باللعبة، ويتميز عن الخيول بإمكانية ركوبه بواسطة أكثر من شخص من اللاعبين للانتقال من خلاله.

تحميل ماين كرافت تحديث 1.20

جميع النسخ المتوفرة حاليًا من تحديث ماين كرافت 1.20 غير رسمية، وسوف ينزل الإصدار الرسمي على جوجل بلاي واب ستور قريبًا، ولذلك يمكنكم تحميل آخر نسخة من لعبة ماين كرافت لحين نزوله من هنا على جوجل بلاي Google Play أو على آب ستور App store