تذاكر تطبيق قدام لحضور مباراة منتخب السعودية في كأس العالم 2022

تذاكر تطبيق قدام لحضور مباراة منتخب مصر في كأ سالعالم والتي تعم لالممكلة على تشجيع المنتخب وتيسير كافة التسهيلات اللازمة لحصول الجماهير على التذاكروحجز  الطيران والانتقال إلى الدوحة لمشاركة منتخب السعودية مباراته ضد الأرجنتين والتي تقام يوم الثلاثاء الثاني والعشرين من شهر نوفمبر في استاد لوسيل وتبث المباراة في الساعة العاشرة مساءً، لذلك تعمل المملكة على توفير تذاكر حضور المباريات من خلال تطبيق قدام والذي يمكن تحميله بسهولة على هواتف الأندرويد والآيفون وسوف نتعرف على رابط التحميل وكيفية استخدام التطبيق في التالي.

تذاكر تطبيق قدام

تم إطلاق تطبيق قدام من خلال الاتحاد السعودي لكرة القدم لمساعدة مشجعي المنتخب في خوض مبارياته في كأس العالم والذي يبدأ يوم العشرين من شهر نوفمبر الجاري. يستمر كأس العالم حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر 2022. يلعب المنتخب السعودي أولى مبارياته يوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر 2022 الساعة العاشرة مساءً. يمكن حجز التذاكر من خلال تطبيق قدام. الذي تم  إطلاقه يوم السادسمن شهر نوفمبر ليتمكن مشجعي المنتخب من الحجز والذهاب إلى الدوحة.

رابط تحميل تطبيق قدام

تطبيق رقمي هام لمساعدة مشجعي المنتخب على الوصول إلى الدوحة وبالتحديد ملعب لوسيل لتشجيع منتخب السعودية. خاصة في اولى مباراته ضد منتخب الارجنتين. يتم تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد. كما انه متوفر لهواتف الأيفون. تحميله سهل ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة. لذلك يمكن الحصول عليه على الهاتف بسهولة.

إمكانيات تطبيق قدام لحجز  تذاكر كأس العالم

لا تقتصر إمكانيات تطبيق قدام على حجز  التذكرة فقط، ولكنه يساعد في التعرف على اماكن الإقامة والمواصلات وغيرها من الفاعليات التي تصاحب مباريات المنتخب. يلعب منتخب السعودية في المجموعة الثالثة والتي تضم كل  من الأرجنيتن والسعودية والمكسيك  وبولاندا.

"<yoastmark

طريقة حجز التذاكر عبر التطبيق

يمكن حجز تذاكر السفر إلى كاس العالم من المملكة وبالتحديد من الرياض إلى الدوحة. عن طريق فتح التطبيق وتسجيل الدخول عن طريق رقم الهاتف. استقبال كلمة مرور والدخول بها، اختيار حجز التذاكر وتحديد من الرياض إلى الدوحة. معرفة قيمة الرسوم المطلوبة وسدادها بعد تحديد عدد التذاكر.