تذاكر معرض القهوة والشكولاته الرياض بمركز المعارض والمؤتمرات في الرياض 2022

معرض القهوة والشكولاتة الذي يقام في مركز المعارض والمؤتمرات في الرياض، والذي يقام في الفترة التاسع والعشرين من شهر نوفمبر وحتى الثالث من شهر ديسمبر، ويتم إقامة معرض القهوة والشكولاتة الذي يضم العديد من الفاعليات بمشاركة العديد من الجهات الدولية والمحلية، وتم الإعلان عن مواعيد استقبال الزوار في المهرجان من الساعة الثانية ظهرا وحتى الساعة الثانية عشر ليلا على طول أيام المهرجان، وحضور الفاعليات اليومية وتجربة العديد من أنواع القهوة السعودية، والتي تهتم بكافة فنون القهوة ويتم حجز التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني وإليكم كافة التفاصيل.

تذاكر معرض القهوة والشكولاته

يتمكن المهتمين بالقهوة وأنواعها وطرق صناعتها من الحصول على تذاكر لحضور المهرجان والفاعليات الخاصة به من التاسع والعشرين من شهر نوفمبر وحتى الثالث من شهر ديسمبر. يمكن حجز التذاكر من خلال الخطوات التالية:

  • التوجه إلى الموقع الإلكتروني لمهرجان القهوة.
  • الضغط على شراء التذاكر.
  • اختيار أحد الفاعليات ومنها عشاق القهوة.
  • تذكرة هواة القهوة، تذكرة العصرية من الساعة الثانية حتى الرابعة عصرًا.
  • الضغط على اختيار التذكرة وتحديد اليوم.
  • تحديد عدد التذاكر ومعرفة القيمة.
  • الضغط على الدفع واستكمال خطوات الدفع والحصول على التذاكر.

مواعيد مهرجان القهوة والشكولاته

بدأ مهرجان القهوة والشكولاته في التاسع والعشرين من شهر نوفمبر وتنتهي في الثالث من شهر ديسمبر. تقام المهرجانات في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات. يستقبل الزوار من الثانية عشر  وحتى الحادية عشر مساء كل يوم. الدخول لكافة الأعمار والدخول المجاني للأطفال. لا يمكن تغيير موعد التذكرة أو تأجيله ليوم آخر. يتم حجز التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني فقط. الالتزام بكافة ضوابط المهرجان والفاعليات المصاحبة له.

الفاعليات المصاحبة لمهرجان القهوة ولشكولاته

لا يقتصر المهرجان على المشاركات الخاصة بالقهوة وأنواع البن وزراعته واهتمام المملكة والجهات المشاركة به. ولكن تقام العديد من الفاعليات والبعض منها يتمكن الجمهور من المشاركة بها مثل تذوق أنواع مختلفة من القهوة وتعلم كيفية صناعتها. كذلك من الفاعليات المصاحبة ورش العمل والدورات التدريبية. كما تقام المسابقات والمنافسات في صنع القهوة. كذلك فنون القهوة والشكولاته. ثم إقامة المحاضرات والجلسات العربية المتميزة. مناطق المقاهي والمحلات.