تردد قناة أون تايم سبورت 2021 الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في كأس السوبر المصري

يبحث الكثير من الأشخاص علي تردد قناة أون تايم سبورت، وذلك بسبب بما تتمتع به من مميزات فهي تعتبر من أهم القنوات الفضائية التابعة للمجال الرياضي داخل جمهورية مصر العربية، ولذلك سوف نتناول بعض المعلومات الخاصة بهذه القناة وعرض التردد التابع لها أيضا.

تردد قناة أون تايم سبورت

  • يبحث الكثير من متابعين كرة القدم والمحال الرياضي علي تردد قناة أون تايم سبوت، وذلك حتي يتمكنوا من مشاهدة ومتابعة مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم في كأس السوبر المصري وذلك في تمام الساعة 7 مساء مساءا بتوقيت القاهرة.
  • وتمتلك القناة الكثير من المباريات الحصرية مثل مباريات مصر في تصفيات كأس العالم 2022 ومثل المباراة التي كانت بين مصر والجابون، والذي انتهت بالتعادل الإيجابي حيث حصل كل فريق علي هدف واحد، والتي كان من نتائجها إقالة الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني والمعاونين له بالكامل.
  • استطاعت هذه القنوات أن تنتشر بسهولة خلال فترة قصيرة، حيث أصبحت واحدة من أهم القنوات الرياضية في جمهورية مصر العربية ولديها الكثير من المتابعين.
  • يمكن لمحبين ومتابعين كرة القدم من متابعة مباريات منتخب مصر في نهائيات كأس العالم وذلك عن طريق ضبط جهاز التلفاز الخاص بهم علي الترددات التالية.

تردد قنوات أون تايم سبورت 1

          القمر         نايل سات
         الجودة        SD
       تردد القناة      ١٠٨٥٣
    الاستقطاب     أفقي H
   معدل الترميز    27500
   معامل التصحيح      الخطأ ٥/٦

تردد قناة أون تايم سبورت 2

       القمر        نايل سات
      الجودة       SD
     التردد    ١١٤٤٩
    معدل تصحيح الخطأ    ٥/٦
  معدل الترميز    ٢٧٥٠٠
   الاستقطاب
  • وفي تصريحات تليفزيونية سابقة خاصة بالمهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة الخاصة بالخدمات الإعلامية، إن تركيز الشركة اتجه علي الفوز بحقوق بث المباريات التي تم ذكرها سابقا خلال الفترة الماضية.
  • حيث قررت الشركة بعدم صدور أي تصريحات إلا بعد أن تتم الموافقة علي البث من ممثل الفيفا، ولذلك تم الإعلان بعد الموافقة، مؤكدا أن جميع العاملين داخل هذه القناة يعملون بجهد حتي يتم نقل المباريات بشكل يليق بمكانة مصر والمصريين الذين يتابعونها، وبهذا قد نكون انتهينا من التحدث عن قناة أون تايم سبورت وذكر بعض المعلومات الخاصة بها وترددها أيضا.