تردد لاستقبال قنوات ssc sports الرياضية السعودية الجديدة عبر الأقمار الصناعية مجاناً

اصبح تردد لاستقبال قنوات ssc sports الرياضية من الترددات السعودية التي يبحث عنها العديد من المواطنين السعوديين وغير السعوديين لمتابعة المباريات التي تقم علي الأراضي الحجازية، حيث يمكن استقبال إشارة جميع القنوات علي جميع الأقمار الصناعية مجانا من ثم الاشتراك في باقة الرياضية شاهد vip المتنوعة الجديدة، وذالك لمتابعة جميع البطولات المحلية والعالمية التي تشارك فيها الفرق السعودية محاليا ودوليا علي جهاز gobx الجديد بتقنية hd عالية الجودة في الصورة والصوت، كما يوفر الجهاز قنوات تعمل علي تقنية sd بجودة متوسطة وغيرها من القنوات الفضائية الرياضية الأخري.

دائما تسعي شبكة قنوات ssc الفضائية الرياضية علي نقل جميع المسابقات الرياضية العالمية سواء كانت بطولة أسيا للأندية بالمملكة العربية السعودية أو للمنتخبات التي يشارك فيها المنتخب الأول في البطولات الأسيوية للفرق السعودية.

تردد قنوات ssc نايل سات

تعمل قنوات SSC علي المدار الاصطناعي النايل سات ولكن باشتراك شهري لكي تستطيع متابعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين ودوري محمد بن سلمان وكاس السوبر السعودي لكرة القدم وغيرها من البطولات الكروية من خلال إدخال ترددات القناة من ثم الاشتراك عبر منصة شاهد vip.

اسم القناةاس اس سي
القمر الصناعينايل سات
التردد12562
معدل الترميز27500
الاستقطابعمودي v
نظام الاستقبالDVB-S2/8PSK
معامل التصحيح¾ أو 2/3

تردد قنوات ssc عرب سات

يمكن لجميع الجماهير العربية في منطقة الخليج استقبال إشارة القناة علي الترد الأخير لقنوات ssc الرياضية في المملكة العربية السعودية علي جهاز الرسيفر من خلال التردد الموضح لكم بالنقاط التالية، حيث يجب علي كل شخص محب للرياضة إدخال كافة الأرقام كما هو موجود آدناه.

  • اسم القناة : اس اس سي الرياضية.
  • القمر الصناعي : قمر عربسات بدر.
  • التردد : 11747.
  • معدل الترميز : 3000.
  • الاستقطاب : عمودي V.
  • نظام الاستقبال للقناة : DVB-S2/8PSK.
  • معامل التصحيح : 6/5.

قدمنا لكم متابعي موقع مصر مكس الإخباري قنوات ssc sports frequency الرياضية الفضائية لكي يتمكن جميع الجماهير المحبة لكرة القدم وكافة الألعاب الرياضية مثل كرة اليد والطايرة والسلة وغيرها من الرياضيات الكروية متابعة كافة البطولات بصورة عالية الجودة من خلال أجهزة الاستقبال الجديدة التي توفرها المنصة علي شبكة الأنترنت.