تسريبات ون بيس 1073 النهاية وظهور شخصية غامضة تقلب مجرى الأمور

تم الإعلان عن الكثير من تسريبات ون بيس الفصل 1073 إذ أن هذا الفصل هو من أقصر فصول سلسلة مسلسل One Piece الإنمي الياباني، وبعد أن خرجت هذه التسريبات ازداد حماس المشاهدين بخصوص الحلقة وظهور الكائن الجديد الذي تم تصنيفه بأنه “غريب الأطوار”، كما أنه يرغب في معرفة ما الذي سيحدث وعلى أي شيء ستنتهي حلقة الصراع بين الشخصيات والبحث عن الكنز والحصول عليه وكل ذلك يمكنكم معرفته بمجرد أن يتم الكشف عن الحلقة كاملة بشكل رسمي.

أبرز التفاصيل حول تسريبات ون بيس

وفقًا للأخبار المتداولة بكثرة بخصوص تسريبات ون بيس الياباني، فإن التسريبات شملت أنه سيتم ظهور شخصية جديدة وغامضة جدًا، والذي سيقوم بالتحدّث مع فيجابانك، كما سيعلم فيجابانك أن ستوسي انضمت منذ فترة وقبل عدة فصول إلى CPO، وكذلك تم الكشف عن أن ستوسي لا يمكنها أبدًا أن تُخالف أي أوامر تم إصدارها من قبّل “السيرافيم” لأنها تحصل على نفس السُلطة التي يتمتّع بها لوتشي.

من ضمن الأحداث المُسرّبة أن ستوسي ستقوم بسحب أحمر شفاه كايروسكي مما يعمل على إضعاف قوة لوتشي، إذ أن لوتشي تعمل على لمس أحمر الشفاه كما يقوم به سموكر، وبالتالي يشعر لوتشي بالنوم بل ويُصاب بالنوم الفوري كما هو الحال الذي حدث من قبل مع “كاكو”.

فيديو تسريبات ون بيس الفصل 1073

نبذة عن مسلسل ون بيس One Piece

  • تُعد سلسلة مسلسل ون بيس هي إحدى سلاسل المسلسلات اليابانية من كارتون الانمي.
  • ألف المسلسل المؤلم الياباني إييتشيرو أودا والذي قام أيضًا برسم أحداثه وكافة الشخصيات.
  • المسلسل يندرج تحت نوع الأكشن وبه بعض الكوميديا والمغامرة أيضًا، وهذا التنوّع جعله بمل هذه الشعبية وجذب المشاهدين.
  • أول نُسخة من المسلسل صدرت بتاريخ التاسع عشر من شهر يوليو 1997م، وبعدها توالت النسّخ والتي يتم إصدارها حتى الآن.
  • في المسلسل حوالي 104 مجلد ويتم عرض حلقة واحدة منها من كل أسبوع والتسريبات التي خرجت تم تسريبها فقط عبر الإنترنت.
  • حصل المسلسل على دخوله في موسوعة جينيس للأرقام القياسية في أنه أطول القصص المصوّرة التي قام بتأليفها نفس المؤلف في تاريخها.