تصريح دخول قطر كاس العالم في قطر لمواطني ومقيمي دول مجلس التعاون

تصريح دخول قطر كاس العالم من الأدوات الهامة التي تعمل كل من السعودية وقطر على توفيره في أبسط صوره لمشجعي المنتخبات في مونديال قطر 2022، وخاصة منتخب المغرب الذي تمكن من الفوز على نظيره الأسباني والانتقال إلى دور الربع النهائي، وقامت قطر بالإعلان عن توفير بعض الأجراءات التي سهلت من الدخول إلى الدولة واعلنت عنها المملكة ومنها عدم اشتراط الحصول على بطاقة هيا، سوف نتعرف على المميزات الجديدة والتسهيلات عبر المنافذ القطرية وأهم الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي في التفاصيل التالية.

تصريح دخول قطر كاس العالم

اشترطت الجهات الرسمية السعودية من قبل على أهمية لحصول على بطاقة هيا لحضور كاس العالم في قطر لمن لا يحملون تذاكر المباريات، وذلك لكل من مواطني ومقيمي دول مجلس التعاون الخليجي. ويتم الذهاب إلى قطر عن طريق المنافذ الجوية ونفذ سلوى البري. اعلنت اليوم الجهات الرسمية عن إلغاء شرط الحصول على بطاقة هيا بدء من السادس من شهر ديسمبر وحتى نهاية المباريات التي انتقلت إلى الدور ربع النهائي.

تصريح دخول قطر للسعوديين

اعلنت الجهات القطرية عن السماح للسعوديين بالدخول إلى قطر وتشجيع منتخبات الكرة المفضلة لدى المشجع السعودي وخاصة منتخب المغرب في مباراته القادمة في دو رربع لنهائي. عن طريق استخدام الهوية الوطنية فقط ولا يحتاج إلى اي من المستندات ىالاخرى.

تصريح وزارة الداخلية

من الادوات الهامة للدخول إلى قطر والتي اعلنت عنها الجوازات السعودية هو الحصول على تصريح قبل الانتقال إلى قطر عبر المنفذ البري سلوي الحصول على تصريح وزارة الداخلية السعودية قبل الذهاب بمدة 12 ساعة. لكل من ينتقل عبر المنفذ بمركبته الخاصة دون الحاجة إلى دفع اي من الرسوم.

المنتخبات المتأهلة لدرو ربع النهائي

تم اليوم فوز المنتخب المغربي على نظيره الاسباني بركلات الترجيح وتمكن من الانتقال إلى دور ربع النهائي. كما انتقل إلى الدور ربع النهائي كل من منتخب هولندا والأرجنتين. كذلك منتخب فرنسا وانجلترى. كما تأهل منتخب كرواتيا والبرازيل.كما تأهل منتخب البرتغال. سوف نتابع معكم المبارايت النارية القادمة وتشجيع المنتخبات عبر الذهاب إلى قطر بدون بطاقة هيا وبالهوية فقط للسعوديين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.