تطبيق قدام كاس العالم لحجز الرحلات وتذاكر مباريات المونديال وتشجيع المنتخب السعودي 2022

أطلقت المملكة تطبيق قدام كاس العالم لحجز الرحلات وتذاكر مباريات مونديال قطر 2022 من أجل الاسهيل على المواطن السعودي ومشجعي المنتخب من حجز التذاكر والرحلات التي تقوم المملكة بتسييرها كل يوم إلى دولة قطر أثناء إقامة كاس العالم من العرشين من شهر نوفمبر وحتى الثامن عشر من شهر ديسمبر، يسهل التطبيق الذي نشرح طريقة تحميله ورابط التحميل لكل من هواتف الأيفون والأندرويد وكذلك طريقة التسجيل عليها للاستفادة من الخدمات التي اطلقتها المملكة خصيصا لتشجيع المنتخب السعودي، ونتعرف على طريقة حجز التذاكر لحضور فاعليات كاس قطر 2022.

تطبيق قدام كاس العالم لحجز الرحلات

تعمل المملكة على تسهيل كافة الخطوات التي من شأنها مساعدة المواطن السعودي ومشجعي المنتخب على التواجد في الاستاد أثناء المبارايت التي تحدد موعدها والمجموعات التي تلعب ومنها المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة الذي يقابل الأرجنتين. لذلك تم إطلاق هذا التطبيق للعمل على مساعدة المواطنين في حجز الرحلات وتذاكر مباريات المنتخب.

تطبيق قدام على الهاتف

يتم الحصول على تطبيق قدام لكل من هواتف الأندرويد والأيفون، ويمكن تحميله بسهولة وتثبيته على الهاتف ثم تسجيل حساب عليه:

يتم أولا تحميل تطبيق قدام على الهاتف التي تعمل بنظام الأندرويد من خلال الرابط التالي” قدام“.

  • كما يمكن تحميله على هواتف الأيفون من خلال الرابط التالي” قدام“.
  • فتح التطبيق على الهاتف بعد التثبيت والدخول على تسجيل.
  • اختيار تسجيل الحساب عن طريق رقم الهاتف وإدخاله.
  • استقبال كود التحقق وكتابته واستكمال خطوات التسجيل.
  • الدخول على الحجوزات واختيار تفاصيل الرحلة.
  • تحديد مكان المغادرة والوصول، وعدد الافراد.
  • تحديد موعد المباراة التي يرغب بحضورها.
  • استكمال الخطوات والدفع ثم الحصول على التفاصيل.

خدمات تطبيق قدام

يقدم التطبيق مجموعة هامة من الخدمات لراغبي حضور فاعليات مونديال قطر 2022 وتشجيع المنتخب السعودي ومعرفة مواعيد المباريات، يقدم  التطبيق حجز الطيران من المملكة إلى الدوحة. كما يوفر حجز تذاكر مباريات المنتخب السعودي. كذلك معرفة أهم الفاعليات المصاحبة للمنتخب وحجزها. ومن خلال التطبيق يتعرف على اسعار التذاكر سواء في الفئة الأولى التي بلغت 966 ريال سعودي. أو أسعار الفئة الثانية والتي تبلغ 725 ريال سعودي.