تمويل السيارات بالتقسيط من مصرف الراجحي السعودية ما هي المزايا وطريقة الحصول على قرض السيارة

نقدم لكم تفاصيل تمويل السيارات بالتقسيط من مصرف الراجحي نظرًا للحاجة الضرورية إلى السيارات في حياتنا في الفترة الأخيرة فإن البحث عن طرق الحصول على سيارات بالتقسيط وبعروض ميسرة للجميع ازداد تلك الفترة، وفي ذلك قد قام مصرف الراجحي بإعلانه عن تمويل السيارات بالتقسيط من الراجحي، حيث يضع شروط ميسرة لكافة العملاء ليتمكنوا من الحصول على سيارة الأحلام لتسهيل الحياة عليهم وخاصةً العائلات، وقد ذكر مصرف الراجحي عبر موقعه الرسمي شروط تمويل السيارات بالتقسيط من الراجحي وما هي الخطوات المطلوبة وطريقة التقديم تابعوا معنا لمعرفة  المزيد.

تمويل السيارات بالتقسيط من مصرف الراجحي

تم تقديم تمويل الراجحي للسيارات لكافة العملاء كواحد من أفضل الحلول التمويلية البسيطة للراغبين في امتلاك السيارات، فمن خلال هذا التمويل تكون لديك فرصة أكبر من أجل امتلاك سيارة الأحلام التي ترغب بها بشرط تحويل راتب العميل إلى مصرف الراجحي ومن أهم ما يميز تمويل الراجحي للسيارات هو أنه يسمح بالحصول على التمويل لشراء السيارة سواء الجديدة أو المستعملة بلا فارق كما أنه يعطي موافقات سريعة للحصول على التمويل لامتلاك السيارة في أقرب وقت للعميل، وهذا هو ما يبحث عنه العملاء بكل تأكيد.

شروط التقديم على تمويل الراجحي للسيارات

وحدد مصرف الراجحي شروط التقديم على تمويل الراجحي للسيارات حسب كل فئة:

شروط تقديم الأفراد على تمويل الراجحي للسيارات

هذه الشروط تنطبق على الأشخاص السعوديين وغير السعوديين:

  1. أقصى حد للعمر للعميل المتقدم على التمويل هو 65 سنة وذلك بالنسبة للمدنيين أما عن فئة العسكريين فإن العمر يحدد حسب الفئة العسكرية للعميل.
  2. كما ويجب أن يكون دخله الشهري في حدود ألفي ريال سعودي لا أقل من ذلك.

شروط تقديم المتقاعدين على تمويل الراجحي للسيارات

لا تختلف الشروط العامة للحصول على سيارة من خلال تمويل الراجحي للسيارات حيث أنها تتشابه في نفس الحد الأقصى للعمر ولكن تختلف في:

  1. غير مسموح غير للأفراد المتقاعدين السعوديين فقط.
  2. الدخل الشهري للمتقدم أدنى حد له 1900 ريال سعودي.

الحصول على تمويل الراجحي للسيارات

بعد الإطلاع على الشروط السابقة لكل فئة يتم التقديم على التمويل بعد توفير الوثائق التي يحددها مصرف الراجحي لكل فئة ومن ثم التواصل مع المصرف من أو زيارة الفرع الأقرب لك للتقديم على التمويل.