جامعة الملك خالد تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة || تقديم وظائف جامعة الملك خالد العسكرية

جامعة الملك خالد تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة، تم تدشين إعلان من خلال رئاسة أكاديمية الملك خالد عن توافر 127 وظيفة أكاديمية للرجال والنساء من خلال محركات البحث الإلكترونية جوجل تم البحث عن تفاصيل موعد التقديم لوظائف الأكاديمية بالمملكة العربية السعودية، حيث أعلنت الأكاديمية عن فتح بوابة التقديم الإلكترونية أمام الراغبين في التقديم لشغل الوظائف المتاحة لكلاً من الجنسين الذكور والإناث، حيث تتوفر وظائف إدارية وهندسة وصحية وذلك في البرنامج الذاتي للمدينة الطبية، وتستقبل الجامعة طلبات المتقدمين الحاملين لشهادة الثانوية العامة والدبلوم، والشهادات الابتدائية والبكالوريوس.

جامعة الملك خالد تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة

موعد تقديم وظائف جامعة الملك خالد

نص الإعلان الصادر من رئاسة الأكاديمية لشغل الوظائف المتاحة ضمن تطبيق استراتيجية رؤية الملكة 2030 لتحسين المعايير الاقتصادية للمواطنين وللمجتمع السعودي، وأكدت الأكاديمية أن التقديم يبدأ من 21 محرم 1443هـ الموافق 29 أغسطس 2021م، على أن ينتهى التسجيل يوم 25 محرم 1443 الموافق 2 سبتمبر 2021 وعلى المتقدمين سرعة التوجه إل الموقع الرسمي للأكاديمية لتسجيل رغبات الالتحاق بالوظائف الشاغرة.

شروط التسجيل في وظائف الجامعة

وتم إتاحة الوظائف على رتبة أستاذ مساعد للعام الجامعي 1443هـ بنظام العقود وذلك وفقاً للشروط المحددة من قبل رئاسة الجامعة والتي نصت على التالي:

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  2. أن يكون المتقدم بصحة جيدة.
  3. لا يجوز التقديم على أكثر من وظيفة ، ومخالفة ذلك يترتب على استبعاد المرشح.
  4. ألا يكون المتقدم أو المتقدمة مفصولاً من جهة أخرى لأسباب تأديبية أو أن يكون قد صدر ضده حكم قضائي.
  5. اجتياز الاختبار أو المقابلة الشخصية.
  6. في حالة الحصول على الشهادة الأكاديمية والخبرة خارج المملكة يجب أن تكون الشهادة معادلة لوزارة التربية والتعليم وشهادة الخبرة.

رابط التقديم على وظائف جامعة الملك خالد

أكدت رئاسة الجامعة أن التقديم متاح أمام جميع المواطنين السعوديين ممن تتوفر لديهم الشروط والضوابط المعلنة علي أن يتم التقديم عبر البوابة الإلكترونية التوظيف الإلكتروني

hr.kku.edu.sa

كما دعت الجامعة أي شخص يرغب في الحصول على معلومات عن الوظائف الشاغرة المعلن عنها ، ويمكنه التواصل على البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

وبذلك المقال نكون قد انتهينا من معرفة كافة تفاصيل إعلان جامعة الملك خالد بالمملكة العربية السعودية عن الوظائف الشاغرة.