جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعلم عن وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى في الرياض وجدة

اليوم قامت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية بالإعلان عن إتاحة عدد من الوظائف الشاغرة لحملة الدبلوم فأعلى في مدينتي الرياض وجدة، وكان إعلان الجامعة عبر موقعها الإلكتروني “بوابة التوظيف” وعدد هذه الوظائف 6 لكل منها شروط معينة من حيث عدد سنوات الخبرة في المجال و كذلك المؤهل والتخصص الدراسي الذي يتناسب مع طبيعة هذه الوظيفة، وسنتناول خلال مقال اليوم رابط التقديم على وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية وشروط التقديم لتلك الوظائف والموعد المحدد للتقديم.

وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

كما ذكرنا في المقدمة هناك 6 وظائف متاحة بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية خلال فروع الشركة بمدينة جدة وبمدينة الرياض، وتتمثل هذه الوظائف في المسميات التالية:

  • وظيفة مسؤول شؤون طلاب ثاني متوفرة في جدة.
  • مدرس قسم التدريب متاحة في مدينة جدة.
  • وظيفة مدقق ثاني بفرع الجامعة في جدة.
  • أمين مكتبة مساعد متاحة في فرع الرياض.
  • وظيفة أخصائي قانوني في الرياض.
  • مشغل فني في مدينة الرياض.

ولكل وظيفة من تلك الوظائف لها معايير معينة للقبول كما وضحت الجامعة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي سنتناولها خلال الفقرة التالية.

شروط القبول في الوظائف الشاغرة بجامعة الملك سعد

لكل وظيفة من هذه الوظائف شروط مختلفة عن غيرها لهذا سنتناول كل منها على حدة كالتالي:

  1. وظيفة مسؤول شؤون الطلاب الثاني لا تشترط وجود خبرة سابقة ولكن لا بد أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم في مجال إدارة أعمال أو ما يعادلها.
  2. وظيفة مدرس قسم التدريب تشترط الجامعة امتلاك المتقدم عليها خبرة لا تقل عن 6 أعوام في التدريب، كما يتطلب أن يكون المتقدم على حاصل على بكالوريوس في التمريض أو العلوم الطبية التطبيقية أو ما يعادلهما.
  3. وظيفة المدقق الثاني: تتطلب خبرة سنتين أو أكثر في مجال تدقيق داخلي وحصول المتقدم على بكالوريوس في أيا من” إدارة الأعمال أو نظم المعلومات الإدارية أو مجال الإدارة العامة”.
  4. وظيفة أمين مكتبة مساعد يجب أن تكون لديه خبرة في مجال مشابه لا تقل عن أربع سنوات، ويمتلك درجة بكالوريوس في قسم علوم المكتبات والمعلومات.
  5. وظيفة الأخصائي القانوني تتطلب درجة بكالوريوس في القانون وخبرة لا تقل عن عام واحد في مجال له علاقة بالقانون.
  6. وظيفة المشغل الفني تتطلب خبرة 6 سنوات أو أكثر في الدعم الفني والدبلوم يكون في أيا من الدعم الفني أو علوم الحاسب أو ما يعادلهما.

رابط التقديم على وظائف جامعة الملك سعود

خصصت الجامعة رابط رسمي للتقديم على الوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها، حيث يتم تقديم كافة البيانات المطلوبة ورفع المستندات ومن ثم تقديم الطلب وسيتم التواصل مع المؤهلين للقبول أو الإعلان عن أسماء المقبولين من خلال رابط وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.