جدول دروس الحصص الأسبوع الثاني عشر عبر قناة عين التعليمية الترم الأول

جدول دروس الحصص الأسبوع الثاني عشر عبر قناة عين، والذي صدر لكل من الصف الأول والثاني والثالث الابتدائي حيث يخضع الطلبة للتقويم التكويني والمستمر في الصفين الأول والثاني والتقويم الختامي في الصف الثالث، وتستمر الدراسة خلال الأسبوع الثاني عشر والذي يشهد  كذلك الاختبارات الشفوية والعملية كما أعلنت عن ذلك وزارة التعليم، ليتم وضع الدرجات الخاصة باعمال السنة والانتهاء منها وضمها إلى درجات الاختبار التحريري الذي يبدأ في السادس والعشرين  من شهر ربيع الثاني ثم يتم إعلان النتائج في نهاية دوام الخميس الثلاثين من ربيع الثاني 1444هـ.

جدول دروس الحصص الاسبوع الثاني عشر

تم الإعلان عن جدول الحصص الخاص بالصفوف الثلاث الأولى من المرحلة الابتدائية على قناة عين التعليمية وموقعها على اليوتيوب. يتمكن الطلبة من الحصول على الجدول والاستماع إلىى الحصص مرة أخرى بسهولة. يأتي جدول الصف الأول الابتدائي ليشمل التالي:

  • يوم الأحد التاسع عشر من ربيع الثاني به ست حصص تبدأ الأولى بالقرآن الكريم والدراسات الإسلامية وينتهي بحصة التربةي الفنية.
  • يوم الاثنين العشرين من ربيع الثاني يحتوي على خمس حصص تبدأ بالقرآن والدراسات الإسلامية وينتهي بالتربية الفنية.
  •  الثلاثاء 21 من ربيع الثاني يحتوي على ست حصص ينتهي بالتربية البدنية والدفاع عن النفس.
  • ثم يوم الأربعاء الثاني والعشرين من ربيع الثاني ويشمل ست حصص وكذلك يوم الخميس ويمكن الاطلاع عليها من الجدول التالي.
جدول دروس الحصص الاسبوع الثاني عشر
جدول دروس الحصص الاسبوع الثاني عشر

جدول الحصص للصف الثاني الابتدائي

يتمكن الطلةب في الصف الثاني الابتدائي من الحصول على جدول الحصص الخاص بالأسوبع الثاني عشر والذي تتم به الاختبارات الشفوية اثناء الحضور في اليوم الدراسي طبقا لكل مادة. يشمل الاسبوع الثاني عشر من الأحد إلى الخميس ست حصص في اليوم بالإضافة إلى حصتي القرىن الكريم في يومي الأحد  والاثنين فيكون مجموع الحصص اليومية سبعة. يمكن الاطلاع على الجدول  التالي:

جدول الحصص للصف الثاني الابتدائي
جدول الحصص للصف الثاني الابتدائي

جدول الحصص الصف الثالث الابتدائي

تم الإعلان عن جدول الحصص للصف الثالث الابتدائي على قناة عين على اليوتيوب ويمكن تحميل الجدول والاستماع إلى الحصص. كما يتم اختبار الطلبة في المواد الشفوية والعملية. حيث تم تخصيص الأسبوع الثاني عشر لكي تقام به الاختبارات الشفوية والعملية. يمكن التعرف على الحصص من الجدول التالي:

جدول الحصص الصف الثالث الابتدائي
جدول الحصص الصف الثالث الابتدائي