جدول مباريات دور ال 16 والفرق المتأهلة وموعد أولى المباريات في الدور 16

الجدول مباريات دور ال 16 الذي ينتظر اليوم المتاهلين من الفرق الثمانية التي تعلب في تمام الساعة السادسة والساعة العاشرة بتوقيت مكة، من منتخبات كل من غانا وأورجواي ومنتخب كوريا الجنوبية والبرتغال ويلعب كل منهم الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، كما يتنافس كل من الكاميرون والبرازيل وصربيا وسويسرا الساعة العاشرة مساء اليوم، ليتم حسم دور المجموعات وبدء الانتقال إلى الدور السادس عشر والفرق التي تاهلت بالفعل ومنها المنتخب العربي الوحيد منتخب المغرب الذي تأهل بالامس بفوزه على منتخب كندا بهدفين مقابل هدف.

جدول مباريات دور ال 16

يلعب السبت الموافق الثالث من شهر ديسمبر وأولى مبارايات الدور السادس عشر كل من:

  • منتخب هولندا ومنتخب الولايات المتحدة الامريكية الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت كل من قطر والسعودية على ملعب خليفة الدولي.
  • يلعب كل منتخب الأرجنتين ومنتخب استراليا الساعة التاسعة بتوقتي القاهرة والعاشرة بتوقيت قطر والسعودية على استاد ملعب احمد بن علي.
  • بينما يلعب يوم الاحد الموافق الرابع من شهر ديسمبر كل من منتخبات فرنسا وبولندا وانجلترى والسنغال.
  • يلعب منتخب فرنسا ضد منتخب بولندا الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية وقطر على ملعب الثمامة.
  • بينما يتقابل كل من منتخب انحلترى والسنغال في دور ال 16 على استاد البيت الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت قطر.

"<yoastmark

مباريات اليوم لإعادة ترتيب المجموعات والتأهل لدور ال 16

يلعب اليوم ثمانية منتخبات في نهائي دور المجموعات لترتيب المتأهلين مرة أخرى إلى دور ال 16 والغعلان عن مواعيد المبارايات والفرق التي تتقابل في دور ال 16 منها، ويلعب اليوم كل من منتخب البرازيل ضد الكاميرون في المجموعة الثامنة الساعة العاشرة بتوقيت قطر على استاد لوسيل وتتصدر البرازيل برصيد ست نقاط والكاميرون نقطة واحدة. بينما يلعب منتخب سويسرا المتصدر بثلاث نقاط ضد منتخب صربيا الساعة العاشرة بتوقيت قطر على استاد 974. يلعب منتخب غانا ضد اورجواي الساعة السادسة على استاد الجنوب وتتصدر غانا باربع نقاط والأرغواي بنقطتين فقط. كما يلعب منتخب البرتغال وكوريا الجنوبية على استاد المدينة التعليمية الساعة السادسة وتتصدر البرتغال بتسع نقاط بينما كوريا لديها نقطة واحدة.