حجز تذاكر مباراة الصين والسعودية في تصفيات كأس العالم قطر 2022 عبر تطبيق مكاني

يواصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في مشواره نحو التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث من المقرر أن يلتقي الأخضر نظيره الصيني، في منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 في قطر، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الرياضية في جدة، يوم الثلاثاء 12 أكتوبر، وبدورها أتاحت هيئة الرياضة حجز تذاكر مباراة السعودية والصين عبر موقع وتطبيق مكاني، مع زيادة الطاقة الاستيعابية للحضور 100 بالمائة بشرط التحصين بجرعتين من لقاح كورونا.

حجز تذاكر مباراة السعودية والصين

وبدورها أعلنت هيئة الرياضة السعودية عن طرح تذاكر مباراة السعودية القادمة أمام الصين عبر موقع منصة مكاني المخصصة لبيع التذاكر، وقد شهد مكاني إقبال من الجماهير، حيث تم شراء ثلاثة عشر ألف تذكرة خلال 45 دقيقة من طرح التذاكر، علماً بأن سعر التذكرة هو 15 ريال سعودي.
ومن المتوقع أن تنفذ تذاكر المباراة خلال الساعات المقبلة، خاصة أنه من المتوقع أن تكون حماسية بعد فوز المنتخب السعودي على المنتخب الياباني الأسبوع الماضي.

حجز تذاكر مباراة السعودية والصين

شروط حضور مباراة المنتخب السعودي أمام الصين

وكانت هيئة الرياضة في السعودية عن شروط حضور مباريات كرة القدم في الملاعب السعودية، واقتصار الحضور على من أكمل جرعتي لقاح كورونا، على أن تكون الحالة الصحية محصن في تطبيق توكلنا الذي يجب إبرازه عند الدخول للملعب.

بجانب الالتزام بارتداء الكمامة الطبية أو القماشية طوال فترة حضور المباراة، مع الالتزام بالتباعد الجسدي وعدم السماح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عام من دخول الملعب، بجانب الالتزام بالتدابير والإجراءات الاحترازية المعتمدة من وزارة الصحة.

موعد مباراة السعودية والصين والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة لقاء السعودية ضد الصين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022،عند الساعة الثامنة تماماً بتوقيت السعودية، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر.
وتنقل مباراة السعودية والصين مباشرة على الهواء على قناة Scc الرياضية السعودية، ومنصة شاهد vip للمشتركين في خدمة قنوات Scc HD المشفرة، حيث تعرض المباراة على قناة Scc بجودة SD لغير المشتركين في شاهد وجهاز استقبال Gobox.