حجز تذاكر مباراة النصر والشباب ضمن منافسات الجولة الـ 13 من دوري روشن السعودي

نحن بانتظار لقاء مرتقب بين العالمي الذي يتصدر قمة ترتيب دوري روشن “نادي النصر” أمام الشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد يواصل فيها النصر اجتهاده سعيًا وراء المحافظة على الصدارة، أما الشباب فيأمل في الفوز على العالمي ليبقى في المربع الذهبي وينافس على الصدارة، ونظرًا لترقب الجماهير المشجعة للفريقين لهذه المباراة تم طرح التذاكر، وسوف نوضح فيما يلي طريقة حجز تذاكر مباراة النصر والشباب في دوري روشن السعودي.

أسعار تذاكر مباراة النصر والشباب

أعلن نادي الشباب على الموقع الإلكتروني له أسعار تذاكر المباراة، حيث تبدأ من 200 ريال سعودي، وتصل إلى 34500 ريال بحسب فئة التذكرة الذي يريد المشجع حجزها، على أن يكون الحجز من خلال موقع نادي الشباب على الانترنت.

موعد مباراة النصر والشباب

تُقام مباراة الشباب والنصر ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري روشن السعودي مساء يوم السبت القادم الموافق 14 من يناير 2023 على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءًا بتوقيت السعودية، والسابعة ونصف مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويدخل النصر هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على الطائي في المباراة الماضية بهدفين دون رد ليتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب

تُنقل جميع مباريات دوري روشن السعودي على قنوات SSC الرياضية السعودية، وبذلك يمكن مشاهدة المباراة على هذه القناة، كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر منصة شاهد VIP مباشرةً، ولذلك عليكم إدخال الترددات الجديدة للقناة على أجهزتهم لمشاهدة هذا اللقاء المرتقب بين نجوم الدوري السعودي.

حجز تذاكر مباراة النصر والشباب

يمكن حجز تذاكر مباراة الشباب والنصر من خلال موقع نادي الشباب لحضور المباراة، كما تم توزيع التذاكر المجانية خلال الفترة الماضية عند مقر النادي، ويمكن الحجز بالخطوات التالية:

  • أولاً تسجيل الدخول إلى موقع نادي الشباب لحجز التذاكر.
  • اضغط على “مباراة النصر والشباب”.
  • ثم اختر “احجز الآن”.
  • أدخل البيانات المطلوبة منك وحدد عدد التذاكر المراد حجزها.
  • اختر وسيلة الدفع الإلكتروني المناسبة لك، وقم بسداد تكلفة التذكرة.