حقيقة توقيع رونالدو للنصر السعودي بفترة الانتقالات الشتوية بعد فسخ تعاقده مع نادية مانشستر يونايتد

حقيقة توقيع رونالدو للنصر التي كانت قد بدأت صحيفة ماركا الإسبانية في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر 2022 بتوضيح تلك التفاصيل الخاصة بانتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر السعودي بيناير المقبل، ونفس الصحيفة التي كانت قد أعلنت في وقت سابق إنه قد تم الاتفاق على أن يتم انتقال اللاعب رونالدو إلى فريق النصر السعودي وذلك بدءا من شهر يناير المقبل، وأوضحت أنه ينتظر وصول اللاعب الموجود في دبي في الوقت الحالي إلى الرياض قبل نهاية عام 2022 لتوقيع العقد النهائي حتى موسم 2025.

حقيقة توقيع رونالدو للنصر

وفي نفس الوقت كان قد أكد مسلي المعمر رئيس نادي النصر أن صفوف الفريق مكتملة في الوقت الحالي ولن يتحدث عن أي صفقات إلا بعد أن يستلم تقرير المدرب رودي جارسيا، وفي نفس ذات اللحظة التي أكد فيها اللاعب رونالدو أنه لا صحة لما يتم تداوله من انتقاله إلى صفوف النصر السعودي وأن هذا الأمر غير صحيح بالمرة.

رغبة النصر السعودي في التعاقد مع رونالدو

وكانت قد كشفت قنوات ssc السعودية تطور جديد بشأن رغبة نادي النصر السعودي في أن يتم التعاقد مع اللاعب كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد ولاعب منتخب البرتغالي بعد أن قام بفسخ تعاقده مع نادية، وأوضحت القناة رغبة فريق النصر السعودي في أن يبرم التعاقد مع رونالدو حتي يكون بصفوف فريق النصر السعودي.

رونالدو يغادر إلى دبي

سافر اللاعب رونالدو إلى دبي وذلك بهدف البحث عن ناد جديد بعد الرحيل عن فريقه مانشستر يونايتد وفسخ تعاقده معه، وكان قد استهدف اللاعب من خلال تدريباته التي كان قد خاضها في ريال مدريد من أجل أن يحافظ على لياقته البدنية قبل أن يتمكن من الانتقال إلى ناد جديد في الفترة المقبلة.

نادي مانشستر يونايتد

في الوقت نفسه أعلن نادي مانشستر يونايتد إنه قد فسخ بشكل رسمي التعاقد مع كريستيانو رونالدو وبالتالي أصبح متاح من أجل اللعب مع أي فريق يرغب في اللعب مع وذلك في خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.