حل مشكلة tod على الكمبيوتر والجوال وتخطي حظر التطبيق لمشاهدة مباريات وفعاليات كأس العالم 2022

واجه السعوديون خلال الساعات القليلة الماضية مشكلة حجب تطبيق tod الذي تم إطلاقه لمشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022 وجميع الفعاليات المرتبطة بكأس العالم، لكننا سنشرح لكم طريقة سهلة من خلالها يمكنكم تخطي حظر التطبيق واستخدامه بشكل طبيعي في المملكة العربية السعودية وفي البداية سنتعرف على سبب حجب التطبيق عن المستخدمين بالمملكة والذين قد قاموا بدفع الاشتراك بالفعل.

حجب تطبيق tod

تفاجأ جميع المستخدمين بتوقف بتوقف موقع tod قبل مشاهدة مباريات كأس العالم الأمر الذي زاد من استياء العديد من المشجعين من مستخدمي التطبيق، ولذلك أعلنت مجموعة قنوات بين سبورت أن توقف التطبيق جاء بسبب ضوابط خارجية خارجة عن نطاقهم وهم الآن يقومون بحل المشكلة لإعادة التطبيق للعمل مرة أخرى.

بينما اعتذر خبير التقنية السعودي عبدالله السبع عن جميع الأشخاص الذين اشتركوا في التطبيق بعد أن قام بالترويج له مؤكدًا أنه لم يروج للتطبيق إلا بعد أن شاهدو مميزاته بنفسه.

حل مشكلة tod

أما عن حل مشكلة حجب تطبيق tod في المملكة العربية السعودية فسوف نوضح لكم طريقة تشغيل التطبيق لحين قيام بين سبورت بحل المشكلة من جانبهم وذلك بالطريقة التالية:

  • أولاً قم بتحميل تطبيق 1.1.1.1 + WARP: Safer Internet:
    • للتحميل على الهواتف من من هنا.
    • للتحميل على الكمبيوتر من هنا.
  • قم بتشغيل هذا التطبيق وتفعيله على أي من الكمبيوتر أو الهاتف الجوال.
  • توجه إلى تطبيق tod وقم بفتحه مرة أخرى.
  • ستجد أن واجهة التطبيق تفتح معك بشكل طبيعي.

ويوضح الفيديو التالي خطوات حل مشكلة tod

هذا التطبيق يشبه تطبيقات VPN ولكنه يتميز بأنه يحافظ على سرعة الانترنت ولا يقلل منها إلى بشكل محدود، يمكنكم الاعتماد عليه بدلاً من الانتظار لحين حل المشكلة من قبل شبكة قنوات بين سبورت الرياضية.

استرجاع اشتراك tod

في حالة عدم الرغبة في استخدام التطبيق مجددًا في المملكة العربية السعودية يمكنكم استرجاع اشتراك تطبيق tod بإحدى الطرق التالية:

  • التواصل مع خدمة عملاء tod.
  • إرسال طلب من أجل استرجاع الاشتراك من خلال متجر التطبيقات الذي قمت بالتحديث من خلاله.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.