خصومات جبارة.. عروض يوم التأسيس السعودي 2023 في كافة المتاجر والشركات

تحتفل المملكة العربية السعودية كل عام بذكرى يوم تأسيس المملكة بطرق مختلفة تخليدًا لتلك الذكرى الجميلة، حيث تتمثل تلك الاحتفالات بتقديم العروض المتنوعة من جميع المتاجر والشركات والمطاعم التي توجد بالسعودية، لهذا يرغب مواطني المملكة من معرفة قائمة عروض يوم التأسيس السعودي 2023 كاملة، لهذا في ذلك المقال سوف نتحدث عن ابرز هذه العروض بالإضافة إلى الكثير من الموضوعات الخاصة بيوم التأسيس السعودي.

عروض يوم التأسيس  السعودي 2023 كاملة

ينتظر مواطني المملكة العربية السعودية كل عام الاحتفال بذكرى يوم تأسيس السعودي حيث تقوم المملكة بالكثير من العروض احتفالا بهذه المناسبة الرائعة، ومن بين هذه العروض التي تتم في هذا اليوم ما يأتي:

عروض يوم التأسيس السعودي 2023
عروض يوم التأسيس السعودي 2023

 

● عروض يوم التأسيس جرير حيث يقدم الكثير من الخصومات والعروض احتفالا بهذا اليوم مثل خصم 7% على هاتف هواوي، Y5‎p‎سعة 32 جيجابايت، ليصل سعره إلى 369 ريالاً سعوديًا.

● عروض يوم التأسيس أثاث حيث يقوم المطلق للأثاث بتقديم عدد كبير من العروض التي لا يمكن حصرها كمظهر احتفالي بهذا اليوم ومن هذه العروض خصم 50% على طاولة زينة من ألف حتى يبلغ سعرها إلى ٢٧٥٠ ريالاً سعوديًا بدلا من 5500 ريالاً سعوديًا.

● عروض يوم التأسيس سيارات حيث تقدم شركات السيارات احتفالا بهذا اليوم العديد من العروض المتنوعة ومن بين هذه العروض عروض كيا الجبر يوم التأسيس السعودي.

● عروض يوم التأسيس مطاعم هناك الكثير من أشهر المطاعم بالمملكة العربية السعودية التي تقوم بتوفير عدد من العروض احتفالا بذكرى يوم تأسيس المملكة ومن بين هذه العروض عروض ماكدونالدز السعودية، عروض بيت الشاورما.

● عروض العثيم يقوم العثيم بتقديم عدد من العروض بمناسبة يوم تأسيس المملكة ومن هذه العروض عروض العثيم على الشامبو ومستحضرات العناية بالأطفال.

عروض طيران أديل يوم التأسيس السعودي حيث تقدم شركة الطيران اديل العاصمة بالسعودية مجموعة متنوعة من العروض احتفالا بمناسبة يوم تأسيس المملكة والتي من أبرز هذه العروض الحصول على خصومات على تذاكر السفر من مدينة جدة حتى مدينة حائل بـ 249 ريال سعودي، بالإضافة إلى حقيبة بوزن 7 كغ.

● عروض طيران ناس  حيث تقدم شركة ناس للطيران بالمملكة عدد من العروض بمناسبة ذكرى يوم التأسيس حيث تتمثل هذه العروض فيما يأتي خصم 50% على كافة رحلات السفر الدولية والداخلية.

عروض يوم التأسيس السعودي 2023
عروض يوم التأسيس السعودي 2023

● عروض السلمان للعود يقدم سلمان للعود عدد من العروض المتنوعة احتفالا بذكرى يوم تأسيس المملكة العربية السعودية ومن بين هذه العروض خصم على مبخرة كهربائية متنقلة أسود BIG، ليصل سعرها من 250 ريالاً سعوديًا إلى 159 ريالاً سعوديا.